وفد من أهالي بعلبك يزورون المحافظ خضر ويطلبون منه المساعدة لزيادة تغذية التيار الكهربائي:

 

زار وفد من أهالي بعلبك محافظ بعلبك الهرمل بشير خضر في مكتبه، وطلبوا منه التدخل والمساعدة لدى المعنيين لزيادة التغذية بالتيار الكهربائي في المنطقة.

وابلغهم المحافظ خضر انه اجتمع بوزير الطاقة وليد فياض حيث وعده وأكد له بأن العمل جار لزيادة التغذية بالتيار الكهربائي بأقرب وقت في محافظة بعلبك الهرمل.

شاهد أيضاً

سأبقى ثورةً في الوعي و ثورةً في الضمير .

الدكتور جمال شهاب المحسن و كم يُعجبُني قولُ الأديب الفرنسي و العالمي ‏فيكتور هيغو ( …