بمناسبة عيد ميلادها الأربعين… كيت ميدلتون تشع جمالاً بصور جديدة

نشر قصر كنسينغتون البريطاني السبت 3 صور جديدة لدوقة كمبردج الأميرة كيت ميدلتون بمناسبة عيد ميلادها الأربعين.

وسيتم عرض الصور التي التقطها مصور الأزياء الإيطالي المخضرم باولو روفرسي خلال جولة في جميع أنحاء بريطانيا هذا العام قبل إضافتها إلى المجموعة الدائمة لمعرض الصور الوطني الذي ترعاه الأميرة كيت ميدلتون.

وانضمت كيت ميدلتون إلى العائلة المالكة في عام 2011 عندما تزوجت من الأمير وليام حفيد الملكة اليزابيث والثاني في ترتيب ولاية العرش في حفل مبهر يُعتقد أن مئات الملايين من الأشخاص في جميع أنحاء العالم شاهدوه.

وتُظهر إحدى الصور الأميرة كيت ميدلتون وهي تنظر جانبا مرتدية ثوبا أبيض اللون مشابها لفستان الزفاف. ويظهر في الصورة بشكل بارز خاتم خطوبتها المصنوع من الياقوت الذي كانت تضعه الأميرة ديانا والدة الأمير وليام في اصبعها.

وتُظهر صورة أخرى، وهي الوحيدة الملونة من الصور، الأميرة كيت ميدلتون ترتدي ثوبا أحمر اللون وهي تنظر نحو الكاميرا بابتسامة عريضة. وتعرض الصورة الثالثة الجزء العلوي من ثوب أبيض ترتديه الأميرة كيت ميدلتون وهي تبتسم مرة أخرى للكاميرا.

وقال قصر كنسينغتون إنه تم التقاط الصور الثلاث في تشرين الثاني في حدائق كيو بغرب لندن.

وتشير استطلاعات للرأي إلى أن ملك وملكة بريطانيا في المستقبل، واللذين لديهما ثلاثة أطفال، أصبحا الآن أكثر أفراد العائلة المالكة شعبية بعد الملكة البالغة من العمر 95 عاما.

وتقول تقارير لوسائل الإعلام إن الأميرة كيت ميدلتون ستحتفل بعيد ميلادها الأحد مع العائلة والأصدقاء المقربين فقط بسبب الموجة الحالية من كوفيد-19.

شاهد أيضاً

ابراج اليوم توقعات اسرار الابراج: #يسعد_اوقاتكم_بكل_خير #توقعات_الابراج_ليوم_السبت_والله_اعلم

  مواليد اليوم السبت 20 نيسان ابريل من برج الحمل  . مولود اليوم من برج …