وزير مصاب بالكورونا

لدى وصوله الى الولايات المتحدة الاميركية لتمضية اجازة العيد، تبينت اصابة وزير الخارجية عبدالله بو حبيب بفيروس كورونا مما اضطره للخضوع الى الحجر الصحي.

واللافت ان اصابات عدة تبينت لاحقا في صفوف السفراء والدبلوماسيين والعاملين في الوزارة.

شاهد أيضاً

شرق أوسط “إيرانى”

عبد الحليم قنديل لا أحد يملك الجزم بأن الحرب الأمريكية “الإسرائيلية”على إيران انتهت إلى غير …