أسامة القاضي: الرد على صحيفة الوطن السعودية .؟!

 

نعم حوثي حتى يرحل المحتل هذا ما كتب في صحيفة الوطن التابعة للنظام السعودي وبالخط العريض في الصفحة الأولي محاولة تشوية الصورة الحقيقية للشرفاء اليمنيين لكن سأظل أنتمى للإنسان والناس الذي أنحاز لهم سأظل أقارعهم حتى الفاظ انفاسي الأخيرة .

*صحيفة الوطن السعودية* حوثي حتى يرحل المستعمر .؟

هكذا صرح الكاتب والناشط أسامة القاضي في إعلان تبعيته للمليشيا الحوثي الإرهابية، يستأجرون نشطاء وكتاب ليكتبون عنهم كعظماء فيما نحن نوثق للأجيال عمالتهم، وتبعيتهم لإيران وجرائمهم وكل ما يفترون، فقد فهم اليوم اليمنيين حقارتهم وسيعي تماماً قبح كل من شارك في دمار وطن وضياع الشرعية .

تخرج من الكلية العسكرية نهاية العام 2012 حاصل على مرتبة الشرف، عمل في المجال الصحفي منذ إنقلاب المليشيا على الدولة نهاية العام 2015 كما عمل في عدة مجالات منها المخابرات التابعة للمليشيا، ثم رئيس الجبهة الإعلامية، وعدة مجالات إعلامية شارك في مع المليشيا في غزوها لمحافظة الضالع، وجرح اثر اصابته برفقه نائب رئيس المخابرات التابع للمليشيا أثر أستهداف المدرعة بصاروخ موجه أدات لقتل كل من عليها ونجاه القاضي .

يسعى القاضي من خلال الإعلام العربي لكسب تعاطف الراي العام العالمي، وتلميع صورة المليشيا الحوثية الحقيقة من خلال دعم الحركة، والدعوة للقتال ضد مشروع الشرعية .

شاهد أيضاً

قائد الجيش استقبل الامين العام للمجلس الأعلى السوري اللبناني

  استقبل قائد الجيش اللبناني العماد جوزاف عون في مكتبه في اليرزة الامين العام للمجلس …