تجربة من الرّفاهيّة والصّحّة في أبو ظبي

13 ديسمبر 2021 – نظّمت شركة Nutreema Advertising LLC حدثًا مثمرًا بعنوان ” تجربة من الرّفاهيّة والصّحّة ” بالشراكة مع منتجعات وفيلات السعديات روتانا (Saadiyat Rotana Resort & Villas) المذهلة في أبو ظبي. الإهتمام بالصّحّة أمر ضروري حقًا للإستمتاع بحياةٍ أفضل. إنّ الاسترخاء يزيد من التّفاؤل لدى الجميع. هدف هذه الأمسية هو نشر الوعي عن أهمّيّة الإهتمام بالصّحّة والإسترخاء، والإبتعاد، ولو قليلاً، عن مشاكل الحياة اليوميّة.
حضر الحفل أكثر من 150 سيدة من دبلوماسييّات ومؤثّرات وإعلاميّات.
نُظّم هذا الحدث بالتّعاون مع Cetaphil، الراعي الحصري والشركاء الإستراتيجيين: مستشفى دانة الإمارات (شريك مبادلة الصحي)، ومركز هيلث بلس للإخصاب، ومستشفى مورفيلدز للعيون أبوظبي، كانت هذه الأمسية تهدف لنشر الوعي الصحي في المجتمع الإماراتي.


افتتحت الأمسية معالي الدكتورة مريم مطر- مؤسسة جمعية الإمارات للجينات، تحدّثت عن التّكنولوجيا الوراثية الجديدة في عكس آثار الشيخوخة وكيفية الحفاظ على مظهر الشباب من خلال تجديد الخلايا الجذعية.

رحّبت منظّمة الحدث السّيدة ريما صايغ بالحضور وشجّعت السّيدات على الإسترخاء والإستمتاع بكافّة نشاطات الأمسية الإستجمامّية.

تركّز الحدث على ثلاثة مواضيع مختلفة: العافية والصحة والجمال – إلى جانب العديد من الأنشطة الممتعة بما في ذلك ورش العمل والعروض التوضيحية المباشرة والاستشارات مع الخبراء والطهي المباشر الصحي وجلسة اليوغا.
تخلّلت الأمسية العديد من السّحوبات القيّمة، قدّمت دهانات جوتن(Jotun Paints) ثلاثة قسائم لتجديد غرف نوم مع أحدث منتجاتها المبتكرة Fenomastic Wonderwall lux .

ناقش أخصائي جراحة التجميل غير الجراحيّة في دانة الإمارات الدّكتور باسم الحلبي، المفهوم الجديد للجراحة التجميلية. وأزاد أنّ الجراحة التّجميليّة غير الجراحيّة تتمّ باستخدام الألياف الدقيقة التي لا تسبّب مضاعفات كبيرة مع الوقت كالجراحة التّجميليّة التّقليديّة.

طُرح موضوع آخر مثير للاهتمام حول مُتلازِمة المِبيَض مُتعدِّد التكيُّسات قدّمه الدكتور وليد سيد- استشاري المدير الطبي وأمراض النساء والتوليد وأمراض الغدد الصماء التناسلية في مركز هيلث بلس (Health Plus). وشرح الدكتور وليد مُتلازِمة المِبيَض مُتعدِّد التكيُّسات بشكل عام وأبرز الأعراض وأسبابها وتأثيرها على الخصوبة وأهمية التشخيص المبكر.

ناقشت أخصائية الأمراض الجلدية الدكتورة ربى بهدي العلم الكامن وراء العلامات الخمس لـCetaphil. وأوضحت الدكتورة ربى أنّ احتياجات البشرة فريدة بقدر ما هي شخصية ويجب أن نعرف كيفية التعرف على البشرة الحساسة واختيار روتين العناية بالبشرة المناسب الذي يوصي به أطباء الأمراض الجلدية. يوفّر Cetaphil الحلّ الأمثل للبشرة الحساسة.

شاركت الدكتورة رغد اشرف من شركة سنترال سيركل ((Central Circle بعض المعلومات عن مشاكل وحلول تساقط الشعر. أعطت العديد من النصائح لمنع تساقط الشعر وطرق إعادة نموّه، والعثور على الشامبو المناسب ومنتجات العناية الأخرى المناسبة لكل نوع الشعر.

ونُقل عن المدير العام لمنتجعات وفيلات السعديات- روتانا السيد فابريس دوكري قوله: “حدث رائع وحضور مذهل! وما الذي يمكننا أن يتوقّع عندما يتمّ جمع أخصّائين رائعين في مكان رائع مثل السعديات روتانا لاستضافة هذه الأمسية المرموقة؟”
كانت السيدة ميسا قرعه من بين الضيوف المميزين أثناء الأمسية وقدّمت نينا عرض ترفيهي جميل.

يعود نجاح هذا الحدث إلى دعم وتعاون الرعاة:Galderma-Citaphil، مستشفى دانة الإمارات(Danat Al Emarat Hospital)، مركز هيلث بلس للإخصاب (Health Plus Fertility Center)، مستشفى مورفيلدز للعيون أبوظبي(Moorfields Eye Hospital Abu Dhabi)، جلوبال فارما(Global Pharma)، شركة سنترال سيركل (Central Circle Company)،مركز كورنيش جايت الطبي (Corniche Gate Medical Center)، لاكنور(Lacnor)، بلو(Blu)، أواسيس (Oasis)، KooNoo،Sanaa Furs، دار الخليج (Dar Al Khaleej)،.

شاهد أيضاً

جائزة أفضل صورة صحفية في العام… لقطة من غزة “تفطر القلب”!

فاز مصور “رويترز”، محمد سالم، بجائزة أفضل صورة صحفية عالمية لعام 2024، الخميس، عن صورة …