استقبل الهيئة الإدارية الجديدة لنادي المبرة

 

فضل الله: العمل الرياضي يصقل شخصية الجيل

متابعة – أحمد موسى

استقبل سماحة العلامة السيد علي فضل الله وفدا من الهيئة الإدارية الجديدة لنادي المبرة الرياضي برئاسة الحاج حسن سرور الذي وضعه في اجواء خطة العمل المنوي تنفيذها.

وبعد الترحيب ثمن سماحته جهود العاملين في النادي على مختلف المستويات منوهاً بروح التضحية العالية التي يتحلون بها، ومقدراً سعيهم بكل إصرار لإزالة كل العقبات التي قد تعترض مسيرتهم الرياضية والتي قد تقف حاجزا دون تطوير عمل النادي وجعله في مقدمة الأندية وفي تخطيهم لكل العقبات التي قد تعترض عملهم.
ودعا سماحته إلى ضرورة المحافظة على الصورة المشرقة والأخلاقية لهذا النادي لأنكم تعكسون صورة هذه الجمعية لدى المجتمع فمسؤوليتكم ان تحافظوا على هذه الروح الإيمانية والأخلاقية لدى اللاعبين وتعملوا على تعزيزها بما يساهم في نشر الوعي والأخلاق والتربية في المجتمع.
وشدد سماحته على ضرورة الاستفادة من كل الطاقات والإمكانات والكفاءات لدى طلابنا وفي مختلف المدارس والفئات العمرية من خلال افتتاح اكاديميات جديدة في مختلف المناطق اللبنانية ولأكثر من لعبة رياضية مشيدا بافتتاح أكاديمية خاصة للفتيات وداعيا إلى المشاركة في كل المسابقات والدورات الرياضية.
وأضاف سماحته: همنا الأساس من انشاء النوادي الرياضية ليس الربح بقدر ما هو العمل على تربية هذا المجتمع على الاخلاق الرياضية الحميدة والاستفادة من كل الطاقات الموجودة فيه ولاسيما ان للعمل الرياضي تأثيراً كبيراً في صقل شخصية هذا الجيل وفي تربيته تربية وطنية تحفزه على حب الوطن وإنسانه ومحاربة كل ألوان الفساد والعصبيات.

شاهد أيضاً

عروس النيل الفنانة لبنى عبد العزيز:

★خرج من بيتي العندليب عبد الحليم حافظ وانا أحمل سيناريو الفيلم. ★زمن جميل بكل الفنون: …