سلطان بطي بن مجرن: اعتماد الثاني من ديسمبر يوماً عالمياً للمستقبل يؤكد ريادة التجربة الإماراتية للتنمية المستدامة

دبي: علي دوله

قال سعادة سلطان بطي بن مجرن، مدير عام دائرة الأراضي والأملاك في دبي: “يؤكد اعتماد منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة “اليونسكو”، الثاني من ديسمبر، يوماً عالمياً للمستقبل، المكانة المثالية التي باتت تتمتع بها دولة الإمارات كمصدر إلهام، ونموذج مثالي لاستشراف المستقبل، وتحقيق التنمية المستدامة. لقد نجحت قيادتنا الرشيدة في تصدير رؤيتها للمستقبل، عبر المبادرات والخطوات والتشريعات المختلفة التي اتخذتها وتتخذها باستمرار، وفي مقدمتها وثيقة “مبادئ الخمسين” التي تستشرف خمسين عاماً قادمة، لتصبح هذه الرؤية نقطة انطلاق ومصدر الهام للعالم ليحذو حذوها، ويعزز من جاهزيته للمستقبل، بما يخدم البشرية جمعاء. إنّ اختيار يوم الثاني من ديسمبر لهذه المناسبة، والذي يصادف احتفال دولتنا بيومها الوطني، ما هو إلا تأكيد على ريادة الدور الذي لعبته وتلعبه الإمارات في مختلف مجالات التنمية والاستعداد للمستقبل، وحجم تأثيره على الصعيدين المحلي والعالمي.

شاهد أيضاً

*قتل زوجته بطلقين نارييَن بسبب خلاف بينهما، وقطّعها بمنشارٍ كهربائي ودفـنها في حديقة المنزل وشعبة المعلومات أوقفته وضبطت سلاح الجـريمة.

  2024-04-20 صــدر عــــن المديريّـة العـامّـة لقــوى الأمــن الـدّاخلي ـ شعبة العـلاقـات العـامّـة البــــــلاغ التّالــــــي: …