بيزنس فرانس تعلن مشاركة قطاع تربية الماشية الفرنسي في نسخة 2021 من معرض فيف الشرق الأوسط وإفريقيا للإنتاج الحيواني

15 شركة فرنسية عارضة في الجناح الفرنسي، 23 25 نوفمبر 2021، أدنيك

الإمارات العربية المتحدة ، 21 نوفمبر – 2021 ستقوم بيزنس فرانس، الوكالة الوطنية لدعم تنمية الاقتصاد الفرنسي دولياً ، بتنظيم الجناح الفرنسي المشارك بفعاليات فيف الشرق الأوسط وإفريقيا 2021 ، المعرض التجاري المختص في مجالات تربية المواشي والإنتاج الحيواني الذي يقام في الفترة من 23 إلى 25 نوفمبر 2021 بإمارة أبوظبي.

وسوف يستضيف الجناح الفرنسي 15 شركة فرنسية متخصصة في: الأعلاف والتغذية الحيوانية، صحة الحيوان، المعدات والحلول المبتكرةللمفارخ والمختبرات، خطوط معالجة البيض، والتعبئة والتغليف. كما سيعرض الجناح الفرنسي أحدث التقنيات الفرنسية في قطاع تربية الماشية والثروة الحيوانية ويفتح المجال أمام المتخصصين في هذا القطاع لعقد اجتماعات مع هذه الشركات.

هذا، ونظرا للمجالات والصناعات العديدة التي يغطيها هذا المعرض التجاري مثل قطاع الدواجن، الزراعة المائية، منتجات الألبان،فإنهيستقطب زوارا متخصصين في هذه المجالات، معظمهم من الشرق الأوسط، إفريقيا، الهند وآسيا الوسطى. لذلك، سيشهد المعرض حضور ومشاركة الجهات الفاعلة الرئيسية لهذا القطاع من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك فرنسا التي كانت في العام 2019 سادس أكبر مصدر للأغذية الزراعية في العالم ) قاعدة بيانات الأمم المتحدة الإحصائية لتجارة السلع الأساسية ” كومتريد ” ).

يذكر أن صناعة الأغذية الزراعية التي مثلت ثالث أكبر مساهم في الميزان التجاري الفرنسي في العام 2019، بفائض قدره 7.9 مليار يورو ، توفر الخبرة في جميع المجالات المتعلقة بالثروة الحيوانية وتربية الماشية. وقد كانت أكبر أربعة منتجات تم تصديرها هي المشروبات (16.7 مليار يورو)، منتجات الألبان (7.6 مليار يورو)، اللحوم (5.43 مليار يورو) ومنتجات الحبوب المعالجة (3.56 مليار يورو) وفقًا لسلطات الجمارك الفرنسية. علاوة على ذلك، ففي   فرنسا، تسهم 69٪ من الصناعات الغذائية الزراعية في الابتكار في هذا القطاع ، وهو رقم أعلى بـ 9 نقاط من متوسط الصناعات التحويلية (استقصاء  المعهد الوطني للإحصاءوالدراسات الاقتصادية ، إحصائية الابتكار الاجتماعي).

يحظى الجناح الفرنسي بدعم بريتاني كوميرسإنترناسيونال” ، وهو لاعب إقليمي (المجلس المهني والإقليميالجماعي) يجمع تحت مضلته شركات

                      منطقة بريتاني.

 

 

 

الجناح الفرنسي سيتواجد في القاعة 7 – وسيتم توزيع الشركات الـ 15 على مقصورات C037 ، D037 و E037.

كتالوج العارضين الفرنسيين المشاركين في معرض فيف الشرق الأوسط وإفريقيا للإنتاج الحيواني 2021: https://bit.ly/3FBjOlq

اختاروا الشركات الفرنسية

صحة الحيوان والنظافة

ألفا تك

خدمات تربية الماشية والأعمال الزراعية

أغري ريزو إنترناشيونال

تغذية الحيوان والصحة

مجموعة سي سي بي ايه

تغذية الحيوان والصحة

دلتافيت

بدائل الحليب ومنتجات الألبان

لاكتو برودكشن

تغذية الحيوان والصحة

مانغيباتي

تغذية الحيوان

ام جي تو مكس

معدات تربية الماشية

توفيغو رابيديكس

تغذية الحيوان والصحة

رايزاب نيوبورن انيمال كير

النظافة، التغذية والتلقيح الصناعي للماشية

سينتيز ايلفاج

تغذية الحيوان والصحة

تيكنا

التغذية الحيوانية والبشرية

فالوريكس

تنمية الثروة الحيوانية

ان تي دي فرانس

تغذية الحيوان

فوسفييا

تغذية الحيوان

ديفاغري

وسائل التواصل الاجتماعي

الهاشتاج الأكثر استخداماً

الحساب

#اختاروا_فرنسا

 

شاهد أيضاً

لا تثق

بقلم فايز ابو عباس. / الخيام لا تثق بمن بنى القصور .. قلاعا وغدا … …