درع مؤسسات الأزهر الى ابراهيم سلوم تقديرا لخدماته الإنسانية

قدم مدير مؤسسات  أزهر البقاع في مجدل عنجر د. الشيخ علي الغزاوي درع عربون شكر وتقدير إلى السيد إبراهيم سلوم لما قدمته مؤسسة سلوم الإنسانية من مساعدات لأزهر من القرطاسية واللوازم الإدارية .

وكان سلوم قد زار قبل ظهر اليوم السبت  أزهر البقاع وكان في استقباله  د. الشيخ علي الغزاوي، سماحة مفتي بعلبك الهرمل الشبخ خالد صلح ، وأمين سر دار الفتوى في البقاع الشيخ عاصم الجراح، والشيخ زياد هيفة ، ومدير صندوق الزكاة الاستاذ كمال الدين عفش وناظر الازهر الشيخ عمر جانبيه ومدير اذاعة القران الكريم الشيخ غنوم نسبين ، وعدد من مشايخ الأزهر ورؤوساء الأقسام في الأزهر ودار الفتوى.
وجال سلوم في ارجاء أقسام ومباني الأزهر مثنيا على دور المؤسسات التي بناها المفتي الراحل الشيخ خليل الميس الذي كان يعتبر رجل المؤسسات والتطوير والنهوض ولا تزال مستمرة حتى اليوم .

 

وأكد سلوم على أولوية دعم هذه المؤسسات التي تعود بالخير والعلم لكل أبنائنا وتحارب الجهل والتعصب والتطرف، فالازهر مدرسة في العلم والدين الإسلامي المعتدل ومدرسة لبناء الإنسان.

 

ونوه د. الشيخ علي الغزاوي بالجهود الإنسانية التي يواصل على عملها السيد  ابراهيم سلوم الذي لم يتأخر يوما في مد يد المساعدة للأزهر  وكان الوعد أن يستمر هذا التعاون بين مؤسسات أزهر البقاع ومؤسسة سلوم الإنسانية لمًا فيه الخير  للوطن والمواطن.

شاهد أيضاً

عون التقى محفوظ في اليرزة

استقبل قائد الجيش اللبناني العماد جوزاف عون في مكتبه في اليرزة رئيس عام الرهبنة اللبنانية …