بحضورٍ دولي واسع أحمد شحادة يحصد جائزتين دوليتين في “يوم الوطن”

 

نظمت جمعية جوائز بيروت الذهبية (Beirut Golden Awards) يوم الجمعة 29 أكتوبر 2021 حفل افتتاح مهرجان يوم الوطن (Nations Day Festival) وذلك بحضورٍ رسمي ودولي مُميز في العاصمة اللبنانية بيروت، مهرجان “يوم الوطن” هو مهرجانٌ ثقافي دولي تحتضنه بيروت ويعرض به لبنان والدول المُشاركة أبرز مساهماتها في الثقافة والتراث والسياحة والاقتصاد وقد عُقد الحدث برعايةٍ رسمية من وزارتي الخارجية والسياحة اللبنانيتين وبدعمٍ من محافظِ بيروت.

نصيب لبنان من الجوائز الدولية بدأ مُبكراً من خلال تكريم أحمد شحادة بجائزتين هما جائزة التجارة الإلكترونية وجائزة أفضلِ خبيرٍ لمواقع التواصل الاجتماعي.

شحادة وهو مُنتجٌ ورجل أعمالٍ لبناني اشتهر في الآونة الأخيرة برعايته لمشروع لإحداث تغييرٍ جذري في البنية الإدارية لشركة عرب سونغ للانتاج الفني وقد وُصف المشروع بأنّه طموحٌ ويحمل في طياته الأساليب “العصرية” في إدارة الشركات، إضافة لذلك فقد تميز شحادة من خلال خبرته الكبيرة في مواقع التواصل الاجتماعي حيث أنجز من خلالها عديد العمليات التجارية خصوصاً تلك العمليات المُتعلقة بالعملات الإلكترونية مثل البيتكوين وغيرها.

وعليه قررت اللّجنة المسؤولة عن تقديم الجوائز منح أحمد شحادة جائزة التجارة الإلكترونية وجائزة أفضل خبير مواقع تواصل اجتماعي.

 

شاهد أيضاً

أصحاب الحياد والفيدرالية يريدون الفوضى فقط

ناصر قنديل – منذ سنتين وفي أعقاب أحداث 17 تشرين 2019 ، خرجت بقوة ووضعت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.