*#خدمةُ_اهلنا_قمّة_عبادتنا !!*

د. علي رفعت مهدي

منذ اسابيع ونحن في بلدة علي النهري نعاني من اقفال محطات الوقود ؛ وندرة وجود المحروقات ؛ ومعاناة الكثيرين من ابناء البلدة الذين يعانون جشع المستغلين ؛ والمحتكرين ؛ ويقطعون المسافات _ دون جدوى _ لتعبئة مادة البنزين كي لا ينقطعوا عن اعمالهم ومؤسساتهم التي تهددهم بالطرد اذا لم يداوموا .
هذا الواقع المأساوي استنفر كلّ العاملين في الشأن العام وعلى رأسهم رئيس بلدية علي النهري الحاج احمد مصطفى المذبوح ؛ ورئيس جمعية انماء علي النهري الحاج علي رفعت مهدي ؛ وثلّة من الشباب الغيارى الأباة الكِرام من ابناء علي النهري الذين نذروا انفسهم لخدمة البلدة واهلها تطوّعًا ؛ وهو ما تجلّى منذ اجتياح وباء كورونا حتّى المعاناة من كل الأزمات الاقتصادية والمعيشية وازمة المحروقات ؛ وكان في طليعة هؤلاء الشباب المتطوعين د. علي مصطفى الفوعاني الذي تطوّع ضمن لجنة تأمين مادة البنزين وخدمة اهله في علي النهري .
اهلنا الغوالي :
نحن في المجلس البلدي الكريم ؛ وجمعية انماء علي النهري ؛ وجمعيات المجتمع الاهلي والمدني ؛ وكل الطاقات التطوعيّة الشبابية سنكون في خدمتكم ؛ وفي السعي الدائم والحثيث للتخفيف من معاناتكم ؛ والعمل المتواصل الدؤوب لإيجاد بعض الحلول لمشكلاتكم ؛ ناذرين انفسنا وعلمنا وثقافتنا ومكانتنا ومراكزنا لخدمتكم ما دمتم تتعاونون معنا ؛ وتلتزمون كافة التوجيهات والارشادات التي لا نبتغي من خلفها جزاءً ولا شكورا سوى وجه الله تعالى . ولهذا نناشدكم ان تكونوا على مستوى التحدّيات والمسؤوليات من خلال تعاونكم وتكاتفكم ومؤازرتكم لنا في حرصكم الدائم على تكريس النظام خلال السعي لتقديم اية خدمات عامّة لكم ؛ والابتعاد عن كل ما يسيء لعلي النهري وصورة اهلها وابنائها الكِرام .
اننا _ وبكل محبّة ومودة وتقدير _ نناشد كل التجار واصحاب المؤسسات في علي النهري تحسس واقع النّاس المأساوي ؛ وشدة الازمات والآلام والجراحات والمشكلات عند اهلهم ومرضاهم وفقرائهم ومحتاجيهم … وذلك بالإبتعاد عن الغش والإحتكار ؛ والسوق السوداء ؛ واستغلال حاجات اهلهم للربح السريع والجشع والطمع لإنّ في كل ذلك ظلمًا وذِلّةً لأهلهم … والله تعالى يحذرنا عواقب الظلم وخاتمة الظالمين :” ولا تركنوا الى الذين ظلموا فتمسكم النار ” ويأبى الإذلال للمؤمنين ” ولله العزة ولرسوله وللمؤمنين ”
هو حسبنا ونِعم الوكيل …
علي رفعت مهدي
علي النهري ١٥ ايلول ٢٠٢١

 

 مع رئيس بلدية علي النهري الحاج احمد مصطفى المذبوح

شاهد أيضاً

جنبلاط يلتقي البيسري

  استقبل رئيس الحزب التقدمي الإشتراكي النائب تيمور جنبلاط، في دارته في كليمنصو، مدير عام …