ميلانو وجوهر التصميم

إعداد: فدى رمضان

كانت مدينة ميلانو بتفاصيلها الأنيقة والراقية أحد مصادر الإلهام لمجموعة أزياء السيدات لموسم خريف وشتاء 2021-2022. إذ استوحت لورو بيانا التصاميم من قصور ميلانز العريقة وحدائقها السرية الجميلة وبناء الغاليريا الأيقوني، وظهر هذا الوحي في القصات البسيطة والأقمشة المسترسلة مثل حرير التويل والكادي والكريب دو شين التي طغى عليها اللونان الأبيض والأسود.

تتألق الكنزات والفساتين والقطع الخارجية ذات القصات المستقيمة بطبعات غرافيكية فريدة تدمج بين الأشكال الهندسية والخطوط والمربعات. ويبرز ذلك بوضوحٍ في فستان Kendra بأسلوب القميص المصمم من حرير التويل والمزين بكسرات على الصدر والتنورة والمزود بحزامٍ اختياري لتحديد الخصر أو ترك القصة منسدلة. وتبرز ذات الطبعة على فستان Martie الذي يعتبر نسخةً عصرية عن التونيك الكلاسيكي، ويأتي بخامةٍ من حرير الكادي مما يجعله مثالياً لإطلالة العمل وحفلات الكوكتيل المسائية.

 

وتكتمل المجموعة مع الجواكيت التي تبرع العلامة في تصميمها. وتطلّ هنا بخاماتٍ ناعمة ومريحة وقصاتٍ بسيطة ذات خطوطٍ أنيقة. ومن أبرز القطع جاكيت Laurineالأشبه بالقميص والمصمم بقصةٍ رسمية لكن مسترخية مع ياقة محبوكة من الكشمير وجيوب كبيرة. ولقد تمت حياكته من صوف الجيرسي الذي يحمل إسم Zelander وهو قماش مطاطي بطبيعته مما يمنح القطعة مقاساً مريحاً.

كما تتضمن المجموعة معطفين من البيبي كشمير المزدوج مع أزرار من الجلد والمعدن الذهبي اللون. المعطف الأول هو Jaxon المميز بصفين من الأزرار على الصدر وحزام قماشي مع بكلة جلدية لتحديد الخصر. والمعطف الآخر هو Alexandre الذي يجمع بين القصة المميزة والتفاصيل الراقية. يتمتع هذا المعطف بقصة غير مبطنة ودرزات مخفية وياقة عالية وأزرار على الصدر مصفوفة بشكلٍ صفًّ كاملٍ ونصف صفّ وهي من السمات المميزة للعلامة لموسم الخريف.

شاهد أيضاً

🔴نيويورك تايمز تكشف تفاصيل مثيرة عن عملية اغتيال “أبو البرنامج النووي الإيراني”

باريس _ عيسى ريشوني كشفت صحيفة “نيويورك تايمز” تفاصيل مثيرة حول عملية قتل العالم النووي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.