السفير الاممي علي عقيل خليل يزور السيد منعم نصر عثمان

زار الأمين العام للمنظمة العالمية لحقوق الإنسان في ال WSA السفير الأممي علي عقيل خليل رئيس الاتحاد العمالي العام في مكتبه في اللاذقية السيد منعم نصر عثمان يرافقه سفير المنظمة في سورية السفير يحيى الجميل وقائد الفوج السابع البحري في كشافة اللاذقية السيد جمال مصطفى
وقد شكر رئيس الأتحاد السيد منعم عثمان السفير علي خليل على تكريمه كما تم البحث في عدد من القضايا والأمور الحياتية والاقتصادية الصعبة التي تمر بها سورية نتيجة الحصار الأميركي وما سمي بقانون قيصر وكيفية العمل على فك هذا الحصار.
حيث رأى السفير علي خليل بأننا نعمل مع عدد من المنظمات الدولية للسلام المؤيدة للقضايا العربية من أجل التحرك لفك هذا الحصار عن سورية واليمن.


لأن هذا الحصار هو أكبر انتهاك لحقوق الإنسان لانه يعرض الملايين من المدنيين ولا سيما الأطفال منهم للموت كما نشاهد في اليمن وبدأنا كذلك نشاهد هذا الحصار للبنان كذلك.
وايصال رسالة للعالم من خلال مهرجان (رسالة سلام)… الذي أقامته المنظمة العالمية لحقوق الإنسان في دار الأسد للثقافة باللاذقية برعاية امين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي الرفيق المهندس هيثم إسماعيل، هذا وقد تم تسمية سفراء للمنظمة بالاضافة لتكريم عدد من الفنانين السوريين.
كما طالب رئيس الإتحاد السيد منعم عثمان من سعادة السفير علي خليل للعمل من أجل دعم بعض المستشفيات التي تعاني بسبب نقص الأجهزة الطبية وهذه المستشفيات تعمل معظمها مجانا من أجل خدمة الناس ولا سيما الفقراء والنازحيين الذي تهجرو من بيوتهم نتيجة الحرب المفروضة على سورية.
وقد وعد السفير الأممي علي خليل بإجراء الإتصالات مع عدد من المنظمات الدولية التي تعمل من أجل رفع الظلم عن الشعببين السوري واليمني.

شاهد أيضاً

من بركات طوفاטּ الأقصى [جاءك #الإسلام يسعى]

  #سهيل_عثمان_سهيل 📝 هل تعلمون أن كلمة #الحمدلله التي ترددها أم غزّية وتحمل أشلاء طفلها، …