تطلق كل من adidas و Beyoncéرابع مجموعة IVY PARKبعنوان:

 

 

IVY PARK RODEO”

 

إعداد: فدى رمضان

 

Herzogenaurach تعود adidas مجدداً للعمل مع النجمة Beyoncé لتقديم مجموعة adidas x IVY PARK collectionالمستوحاة من الطراز الفريد  لرعاة البقر الأمريكيين من أصول أفريقية من الرجال والنساء وتأثيرهم الذي لا يمكن إنكاره، إذ تكرّم مجموعة “IVY Park Rodeo” التأثير الهائل الذي أحدثه الرجال والنساء الأفارقة على الحضارة الأميركية الغربية. تحتفل المجموعة أيضًا بتاريخ الروّاد الأفارقة ضمن ثقافة رعاة البقر وبصمتهم وتأثيرهم المستمر في مجال الروديو الأميركي.

 

التشكيلة:

 

تعدّ  المجموعة بمثابة تكريم لثقافة الـ Americana التي أُعيد تخيلها لتواكب الحاضر، فهي إعادة صياغة معاصرة بطريقة مثيرة للأزياء الغربية الكلاسيكية. إذ يلتقي ضمن مجموعة IVY PARK Rodeo التصميم الجريء مع ملابس streetwear الكلاسيكية التي أعيد مزجها بطريقة مدروسة مع ملابس الرياضة من خلال دمج الإلهام المستوحى من تجربة رعاة البقر السود. تضمّ المجموعة 58 قطعة ملابس للبالغين، 5 أحذية للبالغين، و13 قطعة أكسسوار مختلفة. تمتاز المجموعة باستخدام أقمشة الدنيم الداكنة و قماش terry الفرنسي الثقيل والمغسول، كما تم الارتقاء بالاكسسوارات والألبسة بمونوغرام فريد من الدنيم وطبعات جلد البقر باللون الأرجواني المتوهج. تكمّل المجموعة تفاصيل من السحابات والأزرار المستوحاة من الستايل العملي.

 

 

أبرز ما تضمه مجموعة الأزياء هو body suit من الدنيم وبنطال بقصة واسعة، بدلة رياضية tracksuit من الدنيم، وسويت شيرت  hoodie بقماش French terry، سروال رياضي مطابق، وبنطال جينز مفتوح عند السرج وقبعة bucket من الدنيم، وحقيبة خصر صغيرة من القماش القطني. أمّا بالنسبة لتشكيلة الأحذية فهي مثيرة أيضًا، مع لونين من حذاء IVP Ultraboost – أحدهما يحاكي مظهر الدنيم ولون جديد لموديل IVP Forum Mid. تقدّم هذه المجموعة حذاء IVP Super Sleek الجديد “Chunky” بنعل خارجي مبالغ فيه مع جزء علوي كلاسيكي بألوان ديناميكية.

 

سيتم إطلاق مجموعة IVY PARK الرابعة حصريًا على موقع adidas.comلمدة 24 ساعة في 19 أغسطس ويتبعها إطلاق عالمي أوسع في 20 أغسطس.

 

 

شاهد أيضاً

🔴نيويورك تايمز تكشف تفاصيل مثيرة عن عملية اغتيال “أبو البرنامج النووي الإيراني”

باريس _ عيسى ريشوني كشفت صحيفة “نيويورك تايمز” تفاصيل مثيرة حول عملية قتل العالم النووي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.