‏نبل وأخلاق رامي عياش في جمعية عياش الطفولة لخدمة الإنسانية بلا حدود…ودعم استثنائي لحملة “نحنا معك”

 

يرتفع البوب ستار رامي عياش بأخلاقه وانسانيته عن كل ما عداه في الوسط الفني. الفنان الموهوب منذ نعومة اظافره، عاش في بيت جبلي أصيل وتشرّب روح المساعدة
وتقديم الخير، وحين حقق مجمل اعماله الغنائية والفنية، اسس لجمعية “عياش الطفولة” التي حلت محل الدولة الغائبة فقدم المساعدات للطلاب ومنع تسريب الأطفال للشوارع بتعليمهم والمواظبة على متابعاتهم كما قدم القرطاسية والدروس الخصوصية في زمن كورونا بسبب التعليم الأونلاين لدعم الطلاب المؤهلين للامتحانات الدراسية النهائية، الجمعية التي تولت ادارها زوجته مصممة الأزياء داليدا عياش تتابع أوضاع الأطفال والاولاد بمختلف الأعمار لتحقيق الأهداف المرجوة وتخريج جيل من المتعلمين وتلقي التربية الصحيحة.
عياش بنبل أخلاقه واستثنائية شخصيته تفوق على رجال السياسة الذين يعيثون في البلاد خراباً وبدل مد يد العون للشعب اللبناني الذي يرزح تحت وطأة اوضاع اقتصادية مزرية وضائقة مادية بفعل البطالة واقفال الشركات وطرد الموظفين وكذلك فقر الحال، والارتفاع الفاحش للأسعار، راحوا يسعون لتحقيق مآربهم التجارية. بينما يقوم فنان عصامي أسس لحياته الفنية في لبنان وانطلق للعالم العربي منفرداً بفضل طموحه ومحبة الملايين له، هذا الانسان الفنان لا يتأخر عن تقديم المساعدة لطالبها، وأخرها كان تلبية نداء الحملة الانسانية “نحنا معك” التي اطلقها موقع بيروتكم بعيده الرابع كي تكون الرسالة على الأرض وليست مجرد تمنيات ودعوات. فتصدى البوب ستار رامي عياش وزوجته داليدا من خلال جمعيتمها “عياش الطفولة” لتقديم الحصص الغذائية الكاملة كي تعين كل عائلة لمدة شهرين على الأقل واحتوت على كل المستلزمات الغذائية الأساسية والمهمة للأمهات. وقد انطلق موقع بيروتكم لتوزيعها يوم 4 آب رغم كل الظروف المحيطة بهذه الذكرى إلا ان التأكد على مساعدة اللبنانيين بكل وقت وبشكل عابر للطوائف هو الأساس بالمهمة الانسانية والهدف السامي للحملة.
وقد كانت ردة فعل العائلات المتعففة ايجابية جداً وفرحة لا بل دمعت العيون لهذه المفاجأة في الرابع من آب خصوصاً مع الحاجة الماسّة والملحة للمواد الغذائية حتى وصل البعض للاعتراف ان براداتهم خالية تماماً من المأكولات ولا يملكون أدنى مقوّمات العيش وهم ينتظرون أصحاب الأيادي البيضاء لسد رمقهم. الحملة زارت عدداً من المناطق في بيروت وأحيائها بين الطريق الجديدة وعين الرمّانة والرويس وشارع الاستقلال وكورنيش المزرعة والمصيطبة والمقاصد والأوزاعي وبشامون وعرمون، ولم ينسوا ان يقدموا الشكر الجزيل لرامي عياش والتمنيات له بالصحة والنجاح والحماية وحفظ احبابه وعائلته.
ومن موقع بيروتكم نتقدم من البوب ستار رامي عياش بالشكر لهذا العطاء اللامحدود والجهود التي بذلها مع زوجته وفريق مكتبه لإتمام المهمة بأفضل نتائج ممكنة والتمنيات ان تكبر عائلة عياش الطفولة نحو العالمية.

شاهد أيضاً

شمال فلسطين المحتلة يستعد لرد “قاس” من “حزب الله” على اغتيال أيمن غطمة

قالت صحيفة “معاريف” العبرية إن “شمال إسرائيل يستعد لرد قاس “من “حزب الله” على عملية …