ما زلنا نحدد أولوياتنا على ميقات القدس

الاميركي يعلن اليوم صراحة :أي باخرة نفط تدخل الى موانئ لبنان سنفرض عقوبات على الحكومة.
السفير الألماني يتدخل مباشرة اليوم بتحديد من يجب أن ينتخب اللبناني.
السفيرتان الاميركية والفرنسية تدعوان من الرياض السعودية لتقديم دعم مباشر للngo’s للمساعدة في كسب الانتخابات.
الطيران الاميركي والاسرائيلي يغير على شحنات الغذاء وزيت المطابخ المخصصة للبنان
كل قنوات التلفزة المأجورة في لبنان والعالم العربي واوروبا واميركا 24/24حديث واحد وهجوم منسق على حزب ال..ه والتيار العوني.
إدعاء إنتصارات في كل الميادين الغير موجود فيها حزي ال..ه وتضخيم الرؤوس الفارغة.
آلاف المواقع الاخبارية الالكترونية ممولة بإعتراف جفري فلتمان تنشر نفس المحتوى بنفس الوقت والهدف المقاومة ورأس أمينها العام.
رفض من السطة العميقة المسيطر عليها بالكامل من المخابرات الاميركية بما فيها حلفاء سياسيين للمقاومة لكل عروض الدول التي تريد الخير للبنان بمبادرة حزب ال..ه لجلب استثماراتها.
ثم يأتي البلهاء ليتغنوا بالثورة والشرفاء والتغييرين بوجه أشرف ظاهرة عرفتها الشعوب الحرة وأنبل مقاتلين جابوا الجبهات وأعظم الشهداء وأنبل قيادة .
نحن هنا لن نبرح الساحات التي تهيمون فيها هيام الكلاب الشاردة لاننا ضعفاء بل نلتزم أمر القائد الذي بذلنا دمائنا بين يديه الطاهرتين ولو نزلنا لبانت عورتكم كعمر بن العاص مقبحة وجه التاريخ،ما زلنا نحدد أولوياتنا على ميقات القدس وليس على ميقات واشنطن وباريس وبرلين والرياض.
العبوا كيفما شئتم فلم يحن وقت النزال ،ولا جفت أقلامنا ولا اليراع لا داعي للأرهاب الفكري لكل من يكتب ضدكم ،لستم الوحيدين من يملكون أعنة الاقلام ولم تعيينا المسائل بل نترفع عن الشتائم والاتهام ونرتفع بحيث لا يرقى الينا الطير ولا ينحدر عنا السيل.
أفهمتم؟

شاهد أيضاً

الشيخ الرشيدي:”متمسكون بخيار المقاومة والبندقية، سبيلًا وحيدًا لاستكمال تحرير الأرض والمقدسات”

أكَّد نائب الأمين العام للجماعة الإسلامية في لبنان الشيخ خضر الرشيدي: “أننا، كوننا لبنانيين، لا …