Olympia bracelet. White gold, diamonds.

مجوهرات الزفاف الكلاسيكية من فان كليف أند آربلز

تمتاز دار فان كليف أند آربلز بشغفها للحب خصوصاً وأنها كانت ثمرة العاطفة التي جمعت بين إستيل آربلز وألفرد فان كليف. وعلى مدى أكثر من قرن، شاركت في أعظم قصص الحب شكّل العديد منها مصدر إلهام لإبداعاتها. من هنا، تغلّف هذه المجموعة الاستثنائية عالم     فان كليف أند آربلز الشاعري ودرايتها الحرفية في صياغة المجوهرات الراقية بالإضافة إلى أحجارها المتميزة. إبداعات فريدة تتميّز عن غيرها من مجموعات الزفاف المتوفّرة في السوق والتي غالباً ما تكون كلاسيكية. 

مجوهرات راقية كلاسيكية تخطف الأضواء

اختارت الدار مجموعة خاصة من الإبداعات البرّاقة لتسلّط الأضواء على أحد أروع تقليدها ألا وهي المجوهرات البيضاء. لطالما افتتنت الدار بجمال الماس الطبيعي، فأشادت به في إبداعات سرمدية تجمع بين وهج الأحجار الكريمة ومعدن الذهب الأبيض الثمين أو البلاتين. فتستمدّ الأحجار المزيد من رونقها من هذا التلاعب بين المواد، لتكشف عن بريق لا مثيل له.

اشتهر هذا الأسلوب في حقبة الآرت ديكو ومن ثم في خمسينيات وستينيات القرن الماضي، وحافظ على شهرته على مرّ السنين، ليقدّم عدداً من أروع إبداعات الدار. هذه السنة، يتربّع عقد سنوفلايك المتميز بندفات من الماس على عرش دار  فان كليف أند آربلز، جنباً إلى جنب مجوهرات آشوفال الراقية التي تعود تحت الأضواء في هذه المناسبة.

شاهد أيضاً

🇱🇧💐(خاطرة اليوم) 🇱🇧💐 

لماذا الجحود ؟! بقلم الكاتب و الناشط السياسي نضال عيسى 🇱🇧💐 نهار جميل ، ومناخ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.