لويفي تستعد لإطلاق حقيبة البالون الجلدية

تستعد دار ’لويفي‘ لإطلاق حقيبة البالون الجلدية ضمن تشكيلتها الجديدة لموسم ربيع وصيف 2020  لتستعرض خبرتها الطويلة في صناعة المنتجات الجلدية. وتتألف حقيبة البالون من نوعين من الجلد هما جلد العجل القاسي للقاعدة الدائرية وبداخله كيس من جلد نابا الناعم الذي يُعتبر من أجود أنواع الجلود، إذ يغني عن تبطين الحقيبة ويضفي عليها ملمساً فائق النعومة من الداخل والخارج.

وتتوافر حقيبة البالون بثلاثة أحجام، ويأتي الحجم المتوسط والكبير مع حزام قصير يسمح بحمل الحقيبة على الكتف أو باليد، وحزام طويل قابل للتعديل يتيح لفّها حول الجسم بما يتناسب مع الإطلالة. فيما يقتصر الحجم الصغير على الحزام الطويل.  ويمكن إغلاق الحقيبة عبر شد حبل الجلد المحبوك يمكن تزيينه بمكعبات صغيرة تحمل أحرف اسم العلامة بمختلف الألوان والتصاميم والأحجام.

ومن المقرر طرح الحقيبة الجديدة في موسم الربيع، على أن يتوفر النموذج المصمم من جلد العجل الأبيض والأسود عبر الموقع الإلكتروني للدار اعتباراً من 20 يناير. وسيتم إطلاق الحقيبة في المتاجر بكافة الأحجام وبتدرجات طبيعية من ألوان الرمادي الداكن والكاكي والأبيض وغيرها اعتباراً من 13 فبراير. كما سيتوفر إصدار خاص من الكتان وجلد العجل بلون البيج الفاتح وتصميم مميز من ورق النخل الطبيعي وجلد العجل خلال حملة ما قبل إطلاق التشكيلة في اليابان. وفي 27 فبراير ستطرح دار ’لويفي‘ المزيد من نسخ حقيبة البالون من جلد العجل بتدرجات البني الداكن مع البني الفاتح، والأزرق مع الأسود.        

 #لويفي

#حقيبة_البالون_الجلدية

تشكيلة ربيع وصيف 2020

تشكيلة ربيع وصيف 2020 حقيبة البالون الجلدية،

شاهد أيضاً

تمثال الشمع قد يشعل شرارة الحرب الكبرى

العميد حسين عوالي اليوم بتارخ 22/6/2024 وفي الساعة الرابعة عصرا” بتوقيت بيروت، العاشرة بتوقيت واشنطن، …