فاين للمجوهرات تتعاون مع ريم ونتاليا كنج لإطلاق تشكيلة Stargazing من المجوهرات الفاخرة والمستدامة

إعداد: فدى رمضان

العلامة الأولى المختصّة بمجوهرات الألماس المطوّرة في المختبر في الشرق الأوسط تطلق تشكيلة جديدة من المجوهرات الفاخرة المصممة بطريقة مستدامة ومسؤولة بالتعاون مع ريم ونتاليا كنج

حجزت علامة فاين للمجوهرات مكانها كأول علامة عصرية للمجوهرات الفاخرة المصممة باستخدام أحجار الألماس المطوّرة في المختبر والصديقة للبيئة في الشرق الأوسط. ونجحت العلامة في ريادة تصميم المجوهرات بطريقة مسؤولة ومستدامة بإشراف خبيرة الألماس آية أحمد للحد من الآثار البيئية الضارة الناجمة عن صناعة الألماس. وتتعاون الآن العلامة مع رائدتي الأعمال، ريم وناتاليا كنج، لتصميم تشكيلة مصغّرة من المجوهرات الفاخرة والأنيقة 

بتصاميم مستدامة وصديقة للبيئة يمكن التألق بها لسنوات طويلة. وتتضمن التشكيلة محدودة الإصدار خمس قطع فريدة مزينة بعناصر من المجرة: خاتمان وقلادة وسلسلة للجسم وزوج من الأقراط، حيث تم تصميم المجوهرات في دبي وفق منهجية مسؤولة وشفافة باستخدام الذهب المستخرج بطريقة نزيهة عيار 18 قيراط وأفخر قطع الألماس المطوّرة في المختبر، لابتكار قطع مميزة تجمع أقصى درجات الراحة والأناقة وتعكس التزام المصممين بمراعاة البيئة والحدّ من الآثار الضارة على الكوكب. 

تؤكد علامة فاين على التزامها بقيمها من خلال التعاون مع ريم ونتاليا في جهودهما لدعم الاستدامة، بدءاً من استخدام الذهب المستخرج بطريقة مسؤولة والألماس المطوّر بطرق متجددة وقابلة لإعادة التدوير ووصولاً إلى رد الجميل للمجتمع. يتم تصميم مجوهرات فاين بأحجام صغيرة حسب الطلب للحدّ من الهدر والسماح للحرفيين بالحصول على الوقت الكافي لابتكار قطع تعكس فلسفة العلامة التي تتمحور حول الاستدامة.

تتراوح الأسعار بين 330 درهم إماراتي للقطع البسيطة والأنيقة، و5.390 درهم إماراتي لسلاسل الجسم المزينة بقطع الألماس المميزة، حيث توفر التشكيلة مجوهرات مستدامة بأسعار متنوعة لتلبية تفضيلات شريحة واسعة من العملاء. 

سيتم إطلاق تشكيلة Stargazing الكاملة بالتعاون بين ريم وناتاليا كنج وعلامة فاين للمجوهرات يوم الاثنين 7 يونيو، وستتوفر للبيع عبر الموقع الإلكتروني www.fynejewellery.com.  

نبذة عن ريم وناتاليا كنج

الشقيقتان ناتاليا وريم كنج هما رائدتا أعمال من أصول لبنانية نشأتا في بريطانيا وأسستا شركة إيجو آند إيست كمجموعة لإدارة المواهب في عام 2016، لتتحول من شركة صغيرة إلى علامة ريادية تحمل فلسفة خاصة لتطوير منتجات طبيعية وصديقة للبيئة. 

وإلى جانب مفهوم الجمال الأخضر، تتمحور فلسفة الأختين كنج حول الاستدامة وحماية البيئة لتعزيز حضور الشركة والتعاون مع نساء يحملن الشغف ذاته في جميع أنحاء المنطقة والعالم. وينسجم التعاون مع علامة فاين للمجوهرات مع قيم الأختين التي تركز على الاستدامة على الصعيد المهني والشخصي. وتجمع تشكيلة Stargazing مفاهيم الجمال الطبيعي لريم ونتاليا مع لمسات الفخامة الراقية لعلامة فاين، ويتم تصميم جميع القطع حسب الطلب لضمان اتباع نهج واعي ومستدام في شراء المجوهرات الفاخرة.  

“هذه قضية هامة بالنسبة لي، لأنني أريد أن أرى كوكبنا في حال أفضل، أحرص على بذل كل جهدي في سبيل ذلك دون إهمال التفضيلات الشخصية، فلا شيء يبرر اختيار المجوهرات المضرة للبيئة عند وجود بدائل تقدم ذات الجودة والنوعية، فمن المهم جداً تغيير سلوكياتنا اليومية، بما يشمل خيارات وعادات التسوق”.  

– ريم كنج، الشريك المؤسس لشركة إيجو آند إيست 

“يكتسب اتباع أسلوب حياة مستدام أهمية كبيرة بالنسبة لي، فأنا أحاول أن أكون أكثر وعياً بالمنتجات التي أستهلكها، ويسعدني رؤية العلامات التجارية تقوم بدورها على أتم وجه، سواء كان من خلال المواد التي يتم استخدامها أو طريقة تصنيعها. كما يشرفني التعاون مع علامة فاين لتقديم قطع مصممة بطرق مسؤولة، بما ينسجم مع هدفنا لتحقيق الاستدامة قدر الإمكان مع المجوهرات المصممة حسب الطلب لتجنب هدر الموارد”. 

– ناتاليا كانج، الشريكة المؤسسة لشركة إيجو آند إيست 

حول آية أحمد | مؤسسة علامة فاين للمجوهرات

وُلدت آية أحمد وترعرعت في بلجيكا، وهي من الجيل الثالث من خبراء الألماس اللبنانين ومن قلة النساء المختصّات بقطع الألماس الخام على مستوى العالم. تخرجت آية من برنامج مؤسسة الأحجار الكريمة الأمريكية المرموق وتحمل شهادة إتش آر دي لتصنيف الألماس المصقول، حيث قادها شغفاً بقطع الألماس المطوّرة في المختبر لإطلاق علامة فاين للمجوهرات، متأثرة بمفهومها المبتكر والعصري لتحدي الممارسات التقليدية في استخراج الألماس. 

“تخاطب مجوهرات فاين المرأة العصرية بفلسفة بسيطة تعكس التزامنا تجاه العملاء والبيئة وقيم العلامة، حيث تجسّد كل قطعة خطوة جديدة في المسار نحو مستقبل أفضل من الممارسات النزيهة والشفافة، بما يعكس التزامنا بتقديم أعلى المعايير التي تراعي البيئة وتفضيلات العملاء”. 

– آية أحمد، مؤسسة علامة فاين للمجوهرات

حول فاين للمجوهرات

تعتبر فاين للمجوهرات علامة تجارية مسجلة للمجوهرات الفاخرة ومملوكة لشركة جولدن يلو دايموندز التابعة لمركز دبي للسلع المتعددة. تأسست في دبي على يد آية أحمد في نوفمبر 2019، لتحتل مكانة ريادية في مجال صناعة الألماس وترسم ملامح مرحلة جديدة في صناعة المجوهرات على مستوى المنطقة. تستخدم العلامة أفخر أحجار الألماس المطوّرة في المختبر والمرصّعة بالذهب عيار 18 قيراط المستخرج بأساليب نزيهة، وتقود حركة ريادية لتصميم المجوهرات بطريقة مسؤولة اجتماعياً وأخلاقياً وبيئياً. 

حول ألماسات فاي للمجوهرات

تحاكي قطع الألماس المطوّرة بالمختبر الألماس الطبيعي من حيث البنية والمظهر والتركيب الكيميائي، حيث تم تطويرها بإشراف مؤسسة العلامة التي تحمل سنوات من الخبرة في قطاع الألماس الدولي، بالإضافة إلى شهادتين من مؤسسة الأحجار الكريمة الأمريكية. 

تعمل فاين للمجوهرات بشكل حصري مع نخبة من أخصائي تطوير الألماس في المختبرات، لضمان الحصول على قطع ألماس صديقة للبيئة يتم إنتاجها بأساليب نزيهة في منشآت قطع الألماس المسؤولة. 

أسعار التجزئة المقترحة لتشكيلة STARGAZING

خاتم لونار المزوّد بسلسلة: 330 درهم إماراتي

خاتم إكليبس المزود بسلسلة من الألماس: 575 درهم إماراتي 

قلادة نوفا تايني من الألماس: 1.420 درهم إماراتي

أقراط إيكوينوكس من الألماس: 1.100 درهم إماراتي للقرط الواحد

سلسلة الجسم زينيث من الألماس: 5.390 درهم إماراتي

شاهد أيضاً

أخيرا.. العلم يكشف سر أقوى كائن حي في العالم

  ربما تكون الكائنات المسماة بطيئات المشية، هي أكثر الحيوانات غير القابلة للتدمير على وجه …