واتساب يطلق ميزة الاتصال بأكثر من 4 أشخاص في آن واحد!

طلق تطبيق واتساب خدمة جديدة تتعلق بالمكالمات الجماعية إن كانت صوتية أو مرئية، ورفعت الحد الأقصى للأشخاص الذي يُسمح له بالتواصل معًا إلى أكثر من 4 مستخدمين.

وقام واتساب بإدخال ميزات وتغييرات جديدة بسبب الأخبار المزيفة نتيجة انتشار فيروس كورونا المستجد، وتتمثل هذه الإجراءات الجديدة في إمكانية البحث عن الرسائل الواردة في الويب للتحقق مما إذا كانت تحتوي على أخبار مزيفة، كما خفّضت مدة مقاطع الفيديو المرسلة إلى الحالة إلى 15 ثانية في الهند.

وبدأت الخدمة حديثًا في تطبيق بعض التغييرات على زر “الاتصال” Call في المجموعات، وذكر موقع WABetaInfo ، المتخصص في رصد المزايا التجريبية في تطبيق واتساب: “إن كنت في مجموعة صغيرة مكونة من 4 مشاركين، فيمكن البدء في مكالمة جماعية دون الحاجة إلى اختيار المشاركين، لأن جميع المشاركين سيُضافون تلقائيًا إلى المكالمة”.

واختبر واتساب ميزة جديدة تسمح بإضافة أكثر من 4 مشاركين إلى المكالمة منذ بداية شهر أبريل الجاري وشمل الاختبار تعديل واجهة المستخدم للسماح برؤية المزيد من المشاركين.

إضافة إلى ذلك؛ طرح واتساب الميزة الجديدة التي تسمح بإضافة 8 مشاركين إلى مكالمة صوتية أو مرئية لجميع مستخدمي التطبيق في النسخة التجريبية الأحدث لنظامي أندرويد، وآي أو إس.

فوشيا

شاهد أيضاً

سمير جعجع والفيدرالية أي جديد؟

قبل وبعد كلام علي حسن خليل. لم يكن المتابع اللبناني يحتاج إلى رد المعاون السياسي …