جو أشقريفتتح الموسم الصيفي في RESTAURANT & PUB AMARILLA انطلياس الطريق البحرية و مطعم CASSINO

بعيداً عن الأجواء المخيمة على الواقع اللبناني ,منها : إرتفاع الأسعار , والوضع الإقتصادي, وإنتشار وباء كوفيد-19

أصّر الفنان جو أشقر إفتتاح الموسم الصيفي في RESTAURANT & PUB AMARILLA انطلياس الطريق البحرية و مطعم CASSINO وسط محبيه وكل أصدقاءه ومحبي فنه, وجمهوره , وباقة من النجوم منهم : الفنان أيمن زبيب , الممثل طوني ابوجودة, الشاعر سمير نخلة, أبو طلال وغيرهم. سهرة مطعم “أماريللا” كانت أكثر من رائعة تخللها أغاني راقصة إيقاعية صاخبة, نوّع فيها جو أشقر بين قديمه وجديده  وآستضاف على مسرحه ضيوفه الفنانين المتواجدين في الحفل .

بحديث خاطف لموقع بالمختصر كان لنا مع الفنان جو أشقر هذا اللقاء :

وسط هذه الأجواء الصعبة في لبنان, جو اشقر لم يبالي وأصّر أن يفتتح الموسم الصيفي لمطاعمه ويتحدى الظرف الصعب؟

بما أننا نتبع الاجراءات والإرشادات لوزارة الصحة , لا داعي للقلق , وجميل جداً أن نكون مع الجمهور ونزرع الفرح في قلوبهم , خاصة اننا مررنا بأوقات عصيبة , الثورة , الكورونا و الازمة الاقتصادية التي نمر بها حالياً, حان الوقت لكي ننتفض ونبدأ الموسم الصيفي من خلال هذا الافتتاح والحفل في AMARILLA أنطلياس  و مربع CASSINO في بيروت , نتمنى أن تكون جرعة فرح وبسمة بعيداً عن الاحباط النفسي الذي نمر به.

هناك خبر متداول سيتم إلغاء النرجيلة في كل المطاعم مجدداً والمطاعم عادةً تتأثر في هذا القرار ,هل علمت به هل هناك أي تعليق من حضرتك خاصة أنه يؤثر على المردود المالي؟

بالنسبة للنرجيلة, انا بعيد عن هذه الأمور وليس لي الحق أن ادلي برأيي والقرار يعود لوزارة السياحة ,ولكن كوني فنان الأولوية بالنسبة لي أن أتواجد على المسرح مع الجمهور ولكن عن بعد, حسب التعليمات الواجب أن نطبقها من ناحية التباعد الاجتماعي.

 “بعدك ضجران وزعلان” كيف تعاملت مع وباء كورونا لتعود لحياتك الطبيعية؟ 

هذا الافتتاح اليوم أكبر دليل لنتخطى هذه الأزمة” الضجر والزعل”, مع كل الجمهور والمحبين ,

الشعب اللبناني مكافح وجبار يكافح ويتخطى الأزمات مهما كانت صعوبتها, وبعد الإنتهاء من فيروس كورونا , علينا أن نقضي على الفيروس المتفشي في البلد أيضاً,أعني كمية الفاسدين المخيفة وهي أهم من خطورة #فيروس_كورونا, بإذن الله سنتخطاها ونتخلص من الجائحتين .

خلال فترة الكورونا أصدرت أغنية “ضجران وزعلان” وتم تصويرها فيديو كليب, كيف تم التعاون عن بعد مع فريق العمل ؟

علينا أن نتأقلم مهما كانت الظروف و لا أنكر انها كانت مرحلة صعبة وحساسة , كان هناك صعوبة بالتنفيذ,كل فريق العمل تابع تفاصيل الاغنية عن بعد , أما بالنسبة للتصوير تم في منزل أحد المعارف, كنا فقط اربع أشخاص, أنا والمخرج, و إثنين من المساعدين,  ولكني سعيد أنني ظهرت بعمل مميز من وحي الأجواء التي رافقتنا في زمن الكورونا وكان ناجح جداً.

كيف سيكون لقائك مع جمهورك بعد غياب عن المسرح ؟

سابذل كل جهدي لتغيير هذه الاجواء المشحونة , وننقل الصورة الأحب على قلب الجمهور ونكون “بمووووود غير شكل ”

هل هناك من جديد حاليا” ؟

نحن في حالة تريث حاليا”, بإنتظار أن يتحسن الوضع وتعود المياه إلى مجاريها… شكرا موقع بالمختصر على هذا اللقاء .

شاهد أيضاً

سفيرة الاحتلال لدى دبلن تتهم الآيرلنديين بـ”نظرة أحادية الجانب” للحرب على غزة

سفيرة “إسرائيل” لدى آيرلندا، دانا إرليخ، تتهم الشعب الآيرلندي بأنّه ينظر بأحادية إلى الصراع في …