الدكتور أنيس ونا.. وإرادة النهوض

نضال عيسى
نائب رئيس تحرير مجلة وموقع كواليس

العين هي التي تضع لك خط سيرك، والعلم هو الذي يجعل من عقلك يسير بك إلى أهداف وضعتها في حياتك، والأخلاق هي التي تجبر الناس أن تضع ثقتها بك
كل ذلك أجتمع بشخص طبيب العيون الدكتور أنيس ونا وطبيب قضاء مرجعيون الذي يعمل ليلاً نهاراً لمتابعة الشأن الطبي والصحي في القضاء خصوصاً بعد وصول جائحة كورونا، فكان يوصل ليله بنهاره دون كلل أو ملل والابتسامة لا تفارق وجهه وعند سؤالك له عن تعب الأيام والمسؤولية الملقاة على عاتقه يبتسم ويقول هذه مهنتي ولا اتعب من محاربة هذا الوباء بالعكس واجبي مواجهته لحماية أهلي وأبناء منطقتي فأنسى تعبي عندما أشاهد البسمة على وجوه مَن تخطى الألم.
هذا الجهد وهذه الثقة جعلت من معالي وزير الصحة الدكتور حمد حسن أختيار الدكتور أنيس ونا ليكون رئيس مجلس إدارة مستشفى حاصبيا الحكومي
بالتأكيد هو اختيار موفق لما يتمتع به الدكتور ونا من خبرة بهذا المجال، والجميع رحب بهذا القرار، واليوم على جميع المعنيين التكاتف والعمل للنهوض بهذا الصرح الصحي لما له من أهمية في قضاء حاصبيا.
وعلى السياسيين جميعاً العمل يداً واحدة لمساعدة الدكتور ونا بالنهوض بمستشفى حاصبيا الحكومي وانصاف الموظفين بتحصيل رواتبهم المتأخرة في ظل هذه الظروف الاقتصادية الحرجة؟

من هنا يبدأ العمل الصحيح بالتعاون مع المدير الجديد لهذا الصرح الطبي وتأمين كافة النواقص الضرورية من مستلزمات طبية وصيانة بعض المعدات الضرورية وهنا دور معالي وزير الصحة.
وعلى فعاليات المنطقة السياسية والإجتماعية عدم تفويت هذه الفرصة بتكليف الدكتور ونا وليكونوا جميعا” قلباً واحداً على هذا الصرح وليعتبروا الموظفين فيه كأبناء لهم وليطالبوا بحقوقهم ويدعموا الدكتور أنيس ونا وهذا المستشفى الذي كان له فخر الصمود بحرب تموز ليكون بمصاف المستشفيات الراقية.
بأسمي وأسم مجلة وموقع كواليس. وبأسم مديرة العلاقة العامة السيدة زهرة العبدالله نتقدم من الدكتور أنيس ونا بخالص التمنيات له بالنجاح في مهمته الجديدة.


شاهد أيضاً

حديد يتابع لقاءاته في مصر والتقى رئيس اتحاد المهندسين العرب ونقيب الصحافيين المصريين وشخصيات ناصرية

إلتقى رئيس المؤتمر الشعبي اللبناني المحامي كمال حديد، يرافقه أمين الشؤون العربية في المؤتمر احمد …