📸 كواليس تتقدم بأحر التهاني من سيادة العميد حسين محمد علي خشفة لمناسبة تعيينه رئيساً لقسم المباحث الجنائية..

كتب مدير التحرير محمد خليل السباعي

هو ابن جباع قضاء النبطية .. حمل هموم المواطن والوطن منذ تعيينه في قوى الأمن الداخلي .. ترقياته جاءت بناء لنظافة كفه وعمله المؤسساتي .. هو الشخص المناسب في المكان المناسب .. وفي الوقت المناسب ليكون السند القوي في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن اليوم ..

مبروك للعميد حسين خشفة هذه المسؤولية الجديدة .. حمل جديد وكبير يضاف الى سلسلة انجازاتك الكبيرة وانت كما عودتنا دائما على قدر الآمال والتحديات ..

هو في ٤ آب الماضي اثر الإنفجار الضخم الذي هزّ بيروت الذي هرع على الفور من مركزه باتجاه المرفأ وعند وصوله الى باب المرفأ أصيب بالإنفجار الثاني .. اثناء قيامه بواجبه الوطني مجازفاً بحياته في سبيل إكمال مهمته بروح التضحية بالرغم اصابته ..

هذا الإنسان المسؤول والوطني بإمتياز المتفاني في العطاء لخدمة القضايا الكبيرة .. ايمانه قوي يحلم بوطن متقدم وزاهر .. مثال حي وقدوة ومنارة تهتدي بها الأجيال ..

مواقفه كثيرة وابداعاته الراقية لا تنتهي .. نذكر أنه في وقت سابق وبدراسة حول إمكانية ارتباط الجوع بالعنف في المجتمع وقد ساهم في هذه الأبحاث مجموعة من أصحاب الاختصاص والخبرة في هذا المجال ..

وكشفت باكورة هذه الدراسة مع العميد حسين خشفة قائد سرية بيروت الإقليمية الثالثة في شرطة بيروت .. وقتها .. صاحب الاختصاص والمتواجد على خطوط التماس الأمامية واليومية مع الناس وحاجاتهم بحكم موقعه ومجال عمله .. فأفاد .. بمكافحة الجوع نقلل العنف فتنخفض الجريمة .. وهذا واجب على الجميع وكل في مجاله .. وهذا يجب أن يكون قراراً لا خياراً ..

وعن الشرطة المجتمعية قال .. يتعين على ضابط الشرطة مراقبة منطقته والإبلاغ عن حالات الجوع والفقر فيها ليصار إلى معالجة هذه الآفة لمنع العنف ووقف الجريمة ..
ومن منا ينسى كلمته المهمة والمميزة في احتفال اضاءة شجرة الميلاد في الجميزة كانون الأول ٢٠٢٠ الماضي .. وتوقيعه كتابه في شباط ٢٠٢١ ..

هذا غيض من فيض لإنجازات رجل مسؤول يعتبر مصلحة الوطن والموطن من أولويات واجباته ..

كبير من بلادي نفتخر به .. رجل بحجم دولة نعتز بإنجازاته ورؤيته .. له منا كل التقدير والإحترام ..

اسرة موقع مجلة كواليس تتقدم من سيادة العميد حسين محمد علي خشفة بأحر التهاني والمباركة على أمل بستلم الاوفيادة قيادة وطننا الحبيب لبنان.

شاهد أيضاً

المرصد الأوروبي: القاضية غادة عون لعبت دورا بمكافحة الفساد وهناك من يحاول اسكاتها

اشار المرصد الاوروبي للنزاهة في لبنان عبر حسابه الخاص على مصنة “اكس” الى ان القاضية …