عبد الهادي يستقبل وفداً من حركة الأمة ويستعرض معه آخر التطورات

كتب مدير التحرير محمد خليل السباعي

استقبل ممثل حركة المقاومة الإسلامية حماس في لبنان؛ د. أحمد عبد الهادي، أمين عام حركة الأمة؛ فضيلة الشيخ عبد الله جبري، على رأس وفد من “الحركة”، مقدماً التهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، داعياً الله عزّ وجل أن يُعيده بالخير والبركة، وقد تحررت فلسطين من دنس الاحتلال.

كما استعرض الجانبان آخر تطورات القضية الفلسطينية، لا سيّما ملف الانتخابات الفلسطينية، حيث وضع د. عبد الهادي الوفد بصورة الاستعدادات الجارية لإجراء الانتخابات العامة الفلسطينية أواخر الشهر المقبل، إضافة إلى التحديات التي تُواجه العملية الانتخابية من خلال التضييق واعتقال الاحتلال للمرشحين، مؤكداً أن هذا الترهيب لن يُثني شعبنا عن ممارسة حقه الديمقراطي.

وحول أوضاع اللاجئين الفلسطينيين في لبنان، دعا ممثل الحركة وكالة الأونروا إلى تحمل مسؤولياتها وإطلاق خطة طوارئ عاجلة من شأنها أن تساهم في التخفيف من معاناة اللاجئين الفلسطينيين في لبنان.

هذا وأعرب ممثل “الحركة” عن شكره وتقدير لدور حركة الأمة، من خلال تنفيذها الأنشطة والفعاليات المساندة للقضية الفلسطينية.

بدوره، الأمين العام لحركة الأمة الشيخ عبد الله جبري أكد وقوفه إلى جانب الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة، مُرحباً بالجهود الفلسطينية لإنجاز الانتخابات، متمنياً أن تكون هذه الانتخابات مدخلاً لتحقيق الوحدة الوطنية على قاعدة حماية الثوابت الفلسطينية.

شاهد أيضاً

يمق زار مركز “الجماعة الإسلامية” في مدينة طرابلس معزيا” باستشهاد عنصريها

زار رئيس مجلس بلدية مدينة طرابلس الدكتور رياض يمق، مركز الجماعة الإسلامية في طرابلس، مُعزياً …