تحدث باحتفال تكريمي لمستشفى بهمن لمناسبة عيد العمال

فضل الله:”الوطن يعيش مرحلة صعبة من الازمات وعلى ثقة أنه سيخرج منها منتصرًا ويحافظ على عزته وعزة إنسانه”.

…:”مشكلتنا في هذا الوطن إننا طيفّنا حتى العمل الإنساني”

أقام مستشفى بهمن في مقره الرئيسي في حارة حريك ،احتفالًا تكريميا” لمناسبة عيد العمال ، برعاية السيد العلامة علي فضل الله ،بحضور المدير العام لجمعية “المبرات الخيرية” الدكتور محمد باقر فضل الله، الشيخ فؤاد خريس، مدير المستشفى علي كريم، مدير الجهاز الطبي الدكتور حسن نصار، بالإضافة الى مسؤولي الأقسام والعاملين فيها.

بداية الافتتاح آيات من القرآن الكريم، فالنشيد الوطني اللبناني،ثم كلمة القاها كريم، وكلمة باسم العاملين فيها.ثم القى السيد فضل الله كلمة اكد فيها:” اعبر في البداية عن سروري واعتزازي لوجودي بين العاملين في عيدهم، واشيد بتضحياتكم وعطاءاتكم وتفانيكم واخلاصكم في عملكم ، واقدر جهودكم التي اسهمت بتطوير هذه المؤسسة وجعلتها صرحا” متميزًا ورائدًا على مختلف المستويات”.


وأكد فضل الله: “هذه المؤسسات وجدت لزرع الخير والعطاء ولخدمة إنسان هذا الوطن كل إنسان بعيدًا عن هويته الدينية والطائفية والمذهبية والسياسية او أي اعتبارات شخصية او ذاتية، فنحن للأسف تعودنا في هذا البلد ان نطيف كل شيء حتى وصل الأمر بنا إلى تجزئة العمل الإنساني وتطييفه ووضعه في الاطار الضيق”.

 

وأضاف فضل الله :” مسؤوليتنا ان نحفظكم ونكرمكم لانكم أنتم الأصل والمدماك الأساسي في عمل هذه المؤسسات فأنتم مثلتم كل هذه العناوين وهذه الروحية من خلال خدمة مجتمعكم وتحملكم لكامل المسؤولية والقيام بدوركم في رفع مستواه الصحي”.

وتابع فضل الله:”نشير الى أهمية تقديم العمل الأفضل وبأقل الأسعار ونشدد على أهمية هذا العمل الذي يتكامل مع الذين يدافعون عن سيادة هذا الوطن ويقدمون التضحيات الغالية صونا” لسيادته وحريته فكل منا يدافع عن كرامة هذا الوطن بطريقته ويسعى للنهوض بواقعه.”

وختم فضل الله:” إن هذا الوطن يعيش مرحلة صعبة من الازمات ولكننا على ثقة أنه سيخرج منها منتصرًا ويحافظ على عزته وعزة إنسانه”.

وفي الختام تم توزيع الشهادات على العاملين الذين امضوا فترة معينة من وجودهم في المستشفى .

شاهد أيضاً

سلسلة ثقافة الأدب الشعبي وثيقة إحياء الأصالة عن تراث (ج /٣٣)

الباحث الثقافي وليد الدبس الأدب الشعبي و صفر دائرة الثقاقة السياسية _ تعتبر الثقافة صفر …