تقرير /حميد الطاهري
شهدت مديرية حبيش بمحافظة إب،”وسط اليمن” اليوم، نكفاً قبلياً حاشدا تلبيةً لدعوة السيد القائد، لإعلان الجهوزية والاستنفار والنفير العام.
وفي النكف، أشاد مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة عبدالفتاح غلاب بالحضور الجماهيري الكبير، مؤكداً أن أبناء مديرية حبيش أعلنوا جاهزيتهم الكاملة للدفاع عن الوطن ومواجهة أي تحديات، وأنهم مستعدون لتحرير الأراضي اليمنية المحتلة واستعادة الثروات الوطنية وكسر الحصار.
من جانبه، أوضح عضو مجلس النواب الدكتور علي أبو حليقة، بحضور عضو مجلس الشورى الشيخ رشاد الشبيبي، أن النكف يمثل رسالة صمود وثبات في مواجهة الأعداء، ويؤكد استعداد أبناء المديرية للدفاع عن الوطن ورفد الجبهات بالرجال والمال.
وبدورهما، أعلن مدير عام مديرية حبيش شوقي التويتي ومدير عام مديرية النادرة شاكر الشبيبي الجهوزية العالية لأبناء المديرية، مؤكدين الاستعداد لتلبية دعوة السيد القائد والدفاع عن الوطن حتى إنهاء العدوان والحصار واستعادة الحقوق.

وفي البيان الذي تلاه رئيس مجلس التلاحم القبلي بالمديرية الشيخ عبدالملك الكبسي، أعلن المشاركون تأييدهم لبيان السيد القائد بمناسبة ذكرى الهجرة النبوية، مؤكدين الثبات على الموقف، والجهوزية الكاملة رسميا وشعبيا لأي تصعيد، والاستمرار في التعبئة العامة حتى إنهاء العدوان والاحتلال والحصار. كما دعا البيان أبناء الشعب اليمني إلى توحيد الصفوف والعمل المشترك لتحرير الأراضي اليمنية واستعادة الثروات وتحقيق الحرية والاستقلال.
حضر النكف وكيل محافظة إب الشيخ محمد الشبيبي، وقائد المحور الساحلي الشيخ نجيب ذيبان، وقائد الشرطة العسكرية العميد عبدالسلام حبيب، والأمين العام للمجلس المحلي العميد طه حسن الجعفري، ومسؤول التعبئة العامة بالمديرية عبدالعزيز السفياني، ومسؤول التعبئة العامة بمديرية المخادر حافظ حجر، وعدد من ومستشاروا المحافظة الشيخ عبدالعزيز العقاب والشيخ محمد حبيب والشيخ محمد علي الشبيبي، والمشايخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية والتربويون والمواطنون قصيدة شعرية للشاعر أبو أحمد الهتار ..
مجلة كواليس www.kawalees.net مجلة كواليس www.kawalees.net
