لحن بندقية والعشق

الكاتبة والناشطة رنا عفيف

في عيد العشاق كل فرد منا يبادل الأخر مشاعره ويعبر عنها بالطريقة التي تناسبه إلا أنا أتوق لمعزوفة الرشاش وهو يزغرد فيتراءى لي كل الحب والعشق المتين الذي يربطني بعشق المقاومة التي ناضلت وقاومت ومازالت تقاوم تجاهد في سبيل الله والحق لنصرة المستضعفين فأي لغة أنا أعشق في انتمائي ياهذا ؟

كبرنا على تلقيم السلاح المأهب بطلقة غادرة لأننا ندرك أهمية العدو الغادر المتربص بنا في حياتنا اليومية ليس فقط على جبهات الميامين ،

ويدي دائما مضغوطة على الزناد لربما نحن في حالة من التأهب هكذا تعلمنا من سيدي الحكمة والبلاغة السيد حسن نصر الله فوالله ما نطق بكلمة إلا وأصابت الوجع بالمقتل لصالح الوطن والمواطن .

أحفاده نحن وعلى دربه لسائرون سيد العشق والخطاب ينثر جوهر عقيدتنا في عمق الفكر وأصقاع الحكمة في العقل فرب عقيدة نحن أسيادها لتكن بصمة لأجيال لم تعرف معنى الشهادة ليخطوا طريقا سالكا غير متوحش .

نعم فهذا عيدي وعشقي لبندقيتي فهي الأنثى الوحيدة التي تؤنث وحشتي بغربتي

بندقيتي يا عشقي فكل عام وأنتي الأمن والأمان والاستقرار أحملك في جعبتي متباهيا بقدسيتي لأكون ممن سبقوني في الأمانة التي تحمل في جعبتها رسالة السلام المقدس والحب والأمان فسلام على من حمل الحب في وزره مثقال ذرة بالصدق والإخلاص

شاهد أيضاً

عون التقى محفوظ في اليرزة

استقبل قائد الجيش اللبناني العماد جوزاف عون في مكتبه في اليرزة رئيس عام الرهبنة اللبنانية …