نجم الدين:” عراضات مارسيل غانم المدفوعة لن تزيدنا إلا تمسكًا بالعيش الحسن ووحدة لبنان ووحدة بيروت التي نحميها بأشفار عيوننا”

كتب مسؤول المهن الحرة في جمعية “المشاريع الخيرية الاسلامية”، المهندس أحمد نجم الدين، مقالًا وجاء فيه: “الأحباش كلمة اطلقها خصومنا واعداءنا علينا لتنفير الناس منا، ولكن لاننا متصالحون مع انفسنا وغير معقدين ما زادتنا هذه الكلمة الا تمسكاً بمنهج شيخنا الامام عبد الله الهرري الأشعري الشافعي الرفاعي الحافظ لحديث رسول الله”.
واضاف نجم الدين: “نحن مشاريع، مشاريع هدى مشاريع علم، مشاريع تبني المؤسسات في زمن الهدم و الأزمات ،جمعية بنت وتدير مئات المساجد والمصليات والمدارس في ارجاء الدنيا لم تتورط يومًا في اي عمل مشبوه قائدها رجل صالح حافظ للأمانة وقائد السفينة يحب وطنه وشعبه ولا يتاجر بدمائه انه الشيخ حسام قراقيره صاحب المقولة المشهورة “سنرد الكيد مؤسسة” يوم استشهد سلفه الشيخ نزار حلبي على يد المتطرفين”.
وأردف نجم الدين: “عراضات مارسيل غانم المدفوعة لن تزيدنا إلا تمسكًا بالعيش الحسن ووحدة لبنان ووحدة بيروت التي نحميها بأشفار عيوننا”.
وختم نجم الدين :”قال تعالى :”فأما الزبد فيذهب جفاء وأما ما ينفع الناس فيمكث في الأرض”.

شاهد أيضاً

حقائق شرق أوسطية

خميس القطيطي هناك حقائق ومشهد جديد يتشكل في الشرق الأوسط، وسوف يشار إلى أن عام …