
بشرى المؤيد
أيها الناس وكل العالم الإنساني
ومن يحبون سيدي حسن أبا هادي
غدا سيشيع جثمان سيدنا الغالي
و أخوه هاشم صفي الدين روحه الثاني
إصطفاهما الرحمن لأخلاقهما المثالي
إن الدموع تنهمر كشلالات من الجبال العالي
سيد حسن حبه إستوطن في القلب و الفؤادي
سيحضر تشييعيه أفواج أمة لم تشهده العياني
كأنه يوم الحشر في يوم القيامة و الحسابي
والناس حزنى لفراقه و دموعهم تفوق الخيالي
سيكون مشهدا مؤثرا لم يشهده أي زماني
يعجز عن وصفه أي قناة في أي تلفازي
مشهد فيه سكينة وخشوع و إطمئناني
سيغتاض كل حاقد وكاره وشاني
إنها قلوب تودع الأمين و أمينه فيه لقاء عند جنة الرحماني
ستتحد القلوب في كل الأوطاني
سيد حسن كان للناس إنسانا و أبا و أخا حنونا حاني
يوجههم يرشدهم يعلمهم بإخلاص و تفاني
ماذا نقول عنه و القلم يبكي يتذكر خطاباته بصوته الرناني؟
لا يستطيع كتابة ووصف كامل الأوصافي
ماذا نقول؟ سوى حسبنا الله هو وكيلنا في كل الأمور و الأحداثي؟
إنا لله و إنا إليه راجعون عاصم القلوب و مصبر الناس في الأحزاني
يا كل الشعوب في كل الأقطاري
كونوا كما السيد القائد في الحجة و البرهاني
حاملين دمه و رايته و أهدافه بعزم راسخ و إقدامي
تسيرون إلى الأمام بعقيدة و إيماني
وتعلم و جهاد ومثابرة وسير للأمام بثبات و عنفواني
نحن خير أمة أخرجت للناس بأخلاقها الراقي
كيف نشرف رسولنا الكريم إلا بحسن السيرة و الأقوال و الأعمالي؟
ليست أمتنا أمة الإرهاب و الشيطاني
إن قتلتم سيد حسن بالقنابل الأثقالي
فقد أصبح العالم اليوم كله “سيد حسن الثاني”
صلوا على رسولنا الكريم العدناني
رسول البشرية و الإنساني
مجلة كواليس www.kawalees.net مجلة كواليس www.kawalees.net