علي شريف
ما الفائدة من بلد تتلاعب فيه رياح الخارج وتمنعه من قطف ثماره وجني رزقه بلد مرهون للخارج والذين يتزعمون الحركة السياسية ملتزمون باوامر السفارات الاجنبية عن بلد نتحدث ؟؟
طبعا عن لبنان
هذا البلد الفريد من نوعه وكأنه حانة يدخله الغرباء ويتمتعون بشرابه المميز بلد ليس مثله كبلد سياسيوه احجار شطرنج بيد لاعبين دوليين يتبارون ويتنافسون على احراز اللقب بلد مهمش تنهشه وحوش الطائفية والاستقواء بالخارج ومع هذا كله يتحدتون عن السيادة والاستقلالية فيه احقر ما خلق الله فلا تعلمهم ان كانوا قطيع اغنام ام كلاب حراسة لا يعرفون الا التبعية انا شخصيا اطلق عليه اسم( شرموظة ) ينكحها القريب والبعيد
عذرا على التعبير اللا مناسب ولكن هذه هي الحقيقة
مجلة كواليس www.kawalees.net مجلة كواليس www.kawalees.net
