نقابة عمال البناء ومشتقاتها في بيروت وجبل لبنان ( C.W.S.L ) :”لا للصرف التعسفي بالحرب شغلونا ، وبالسلم صرفونا”

صدر عن نقابة عمال البناء ومشتقاتها في بيروت وجبل لبنان ( C.W.S.L ) :”في إطار متابعة الشكوى في وزارة العمل المقدمة من نقابة عمال البناء ومشتقاتها في بيروت وجبل لبنان والعمال المصروفين من شركة سبع باطون ش.م.ل ، تم تحديد جلسة في وزارة العمل للشكوى المقدمة تحت رقم 5/4 ش في مصلحة العمل والعلاقات المهنية حيث تقدمت النقابة والعمال المصروفين بطريقة تعسفية وتم عرض المخالفات من قبل الشركة بحق العمال المصروفين التي ترتكبها هذه الشركة ” شركة سبع باطون “،وعلى الممارسات التعسفية التي مازالت تمارس من قبل الشركة على العمال “.

شاهد أيضاً

نواب كذابون متحالفون مع العدو

  ✍️ علي خيرالله شريف عندما يتأجج الحقد في قلب المرء فيتقوقع في عنصريته، ويأكله …