قام وفد من “الإتحاد الوطني لنقابات العمال والمستخدمين” في لبنان، برئاسة رئيسه النقابي كاسترو عبدالله وأمين السر حسين عليق، بزيارة إلى رئيس لجنة الإقتصاد النيابية، النائب الدكتور فريد البستاني، وذلك في إطار المتابعة لقضايا العمال ، حيث قدموا له المذكرة التي سابقًا سلموها للوزير العمل في حكومة تصريف الاعمال مصطفى بيرم ،ورئاسة الحكومة اللبنانية وطالبوا فيها بإصدار مرسوم التعويضات عن التعطيل القسري والأضرار المادية التي تكبدها نتيجة العدوان الصهيوني على العمال والعاملين في الزراعة وخاصة الزراعة الموسمية (التبغ – الزيتون – والحبوب – اللوزيات ) ، كذلك عمال البناء والمياومين في المحلات التجارية والعاملين في الصناعات الغذائية وخاصة في المزارع للمواشي والدواجن ولكل العاملين في الاقتصاد غير المنظم وأيضاً للعمال في المصانع وغيرها. ،كما طرحوا قضية قانوني الإيجارات السكني وغير السكني لإيجاد الحلول التي تنصف المستأجرين وأصحاب الأملاك ، وقد أبدى سعادته التجاوب التام ووعد بمتابعة القضايا المطروحة عبر الأطر الممكنة “.

مجلة كواليس www.kawalees.net مجلة كواليس www.kawalees.net