فهمي اليوسفي
شد إنتباهي فوز مرشح اليسار الكولومبي بجولة الانتخابات الرئاسية في إمريكا الجنوبية لان ذلك يمثل اول صفعة جديدة للغرب برمته من امريكا الجنوبية والكل يدرك ويلمس تحركات الناتو راهنا لتمزيق سوريا وإخراج القواعد الروسية منها والاستمرار في العدوان على اليمن .
هنا الصفعة يسارية من كولومبية موجهة لخد واشنطن وتحديدا ترامب الذي شطح ونطح في تدشيناته الانتخابية ضد العديد من دول امريكا الجنوبية ومحور المقاومة فقلت في قرارات ذاتي فوز اليسار الكولومبي يمثل اول صفعة للبيت الابيض من امريكا الجنوبية ولبقية منظومة الناتو والذي اتوقع ان هذا الفوز سوف يترتب عليه طرد ٧ قواعد إمريكية من كولومبيا في الوقت الذي تجد الناتو منشغل بأساطيله ومساطيله يحوم في الشرق الاوسط لتقاسم سوريا ومساندة إسرائيل في ارتكاب مزيدا من المجازر بحق الشعب الفلسطيني والعدوان على اليمن .
ومع هذا من وجهة نظري اقول لمن ينبغي أن
فوز اليسار الكولومبي يعني سوف يعزز من نفوذ البركس ويخدم محور المقاومة اذا أحسن من ينبغي إستثمار ذلك . .
الغريب في الامر أن وسائل الاعلام الدولية والاقليمية بكل اشكالها تناولت الحدث بسطحية فتجد مكنات الإعلام الامبريالي تناولته ايضا بسطحية لكنها مأمورة لان سياستها الإعلامية لها طابع امبريالي . وكذلك الإعلام المضاد لسياسة الناتو بما فيه التابع للبركس ومحور المقاومة تناولته ايضا بسطحية ماعدا قناة الميادين التابعة لمحور المقاومة هي المؤسسة الإعلامية الوحيدة التي خصصت لهذا الحدث حلقة كاملة وغاصت بعمق في بعض التفاصيل نظرا لإدراك إدارتها بأهميته على كافة الاصعدة وإنعكاساته السلبية على الناتو حاضرا ومستقبلا خصوصا وهو يسارع ويصارع عن كيفية إلحاق الهزيمة بروسيا في اوكرانيا وتقاسم سوريا والاستمرار بمساندة نتنياهو ضد الشعب الفلسطيني ومحور المقاومة . إذا
تخصيص حلقة لهذا الحدث في قناة الميادين جانب إيجابي و يخدم توجهات محور المقاومة وبنفس الوقت يفضح سياسة الغرب ذات الطابع المتوحش هذا لمن يريد أن يفهم .
تخصيص حلقة كاملة في هذه القناة ( الميادين ) تحمل أكثر من رسالة إيجابية لصالح المحور . بل تمثل جزء من مواجهة الإعلام المؤمرك وفضح سياسته التضليلية المتوحشة عبر هذه المؤسسة .
لهذا اقول تعظيم سلام لقناة الميادين ولطاقمها المحترف . .
مجلة كواليس www.kawalees.net مجلة كواليس www.kawalees.net
