مركز أنصار التطوعي استلم سيارة الإطفاء

أنصار- مصطفى الحمود

في إطارِ تطويرِ إمكانيات مركز أنصار التطوعيّ و تعزيزِ قدراته لخدمةِ اهلنا في بلدة انصار بجودةٍ افضل و مجالاتٍ اوسع .

و بعد تواصلِ الاخوةِ في شعبةِ انصار والبلدية و قيادة فوج أنصار في كشافة الرسالة الاسلامية مع الاخوة الخيرين الذين لم يبخلوا يوماً بالتبرع لما فيه خير ومصلحة ابنائها .

تسلمَ اليوم مركز أنصار التطوعي في جمعية الرسالة للاسعاف الصحي الدفاع المدني سيارة الاطفاء التي وصلت حديثاً من الخارج و التي كانت ثمرة تعاون اهلنا وتكافلهم ليُصارَ الى تدريب المتطوعين و تحضيرهم ليكونوا في خدمتكم على اهبةِ الاستعداد قريباً باذن الله .

ان شعبةَ انصار وقيادة فوج انصار يتقدمان بالشكر الجزيل من الاخوة في المجلس البلدي و أبناء بلدتنا لا سيما المغتربين منهم و الاخوة المتبرعين من خارج البلدة الذين تعاونوا في سبيل تأمين المبلغ لشرائها .

وإننا اذ نغتنم الفرصةَ لشكرهم جميعاً لتبرعاتهم المستمرة العينية منها والمادية للوقوف الى جانب اهلنا في انصار في الظروف الحرجة التي تمر بها البلاد .

كذلك نقدّم اعتذارنا عن اقامة حفلة تسليم رسمي بسبب الظروف الراهنة بسبب الوباء وتجنباً لاي تجمّع قد يؤدي الى الاختلاط والانتشار .

شكراً لكم جميعاً و نسأل الله ان يمدكم بدوام الصحة والعافية و كما كنا في خدمتكم سنبقى كذلك على درب الامام المؤسس السيد موسى الصدر اعاده الله سالماً غانماً من اجل الانسان .

شاهد أيضاً

طريقة عمل الفراخ البانية

المقادير 1/2 كيلو فراخ صدور فيليه 2 بيضة 3/4 كوب دقيق 1 كوب زبادي 1كوب …