كما اخبرتكم انهم يتعاملون بسحر الكابالا وعلوم هرمس”النبي ادريس” كي يسيطروا على العالم وصناع قراره.


بقلم ناجي امهز


عندما اخبركم بمقالات كثيرة اكتيها عن النظام العميق وكيف يتعاملون بسحر الكابالا، هناك كثر ينتقدوني، ان هذه الامور لم يعد يتقبلها احد،
اليوم نشرت وكالات عالمية عن وثيقة سرية في الأرشيف الإسرائيلي ضمن ملف رئيس إسرائيل الخامس إسحاق نافون (1978-1983) جاء فيها:
كتبت الوثيقة آنذاك استعدادا لزيارة السادات الثالثة إلى إسرائيل في سبتمبر عام 1979، والتي استغرقت 3 أيام قضاها في حيفا الساحلية، حسب وسائل إعلام إسرائيلية.
وأشارت إلى أنه “في حينها توجه السادات إلى إسرائيل على متن اليخت الرئاسي المصري (حرية)، منطلقا من مدينة الإسكندرية”.
والوثيقة التي حفظت في الأرشيف الإسرائيلي ضمن ملف رئيس إسرائيل الخامس إسحاق نافون (1978-1983) لم يعرف كاتبها، ولا إلى من وجهت له حتى اليوم.
وتحدثت، عن “مكر السادات السياسي، وأن لديه موهبة في عرض الحجج وتشويه الحقائق”.
وأضافت: “يتمتع السادات بقدرات إقناع مميزة، ومتفوق في العلاقات العامة، هو ذئب وحيد، حدسي وحكيم، لا يشرك أي شخص في تحديد سياسة بلاده الخارجية”.
ورغم إقرار كاتب الوثيقة بـ”صعوبة التنبؤ بمستقبل السادات لأن وقت ولادته مجهول، ولا يعرف موعد ولادته، أكان في الليل أم النهار، إلا إنه توقع وجود خطر على السادات آنذاك”، مشيرا إلى أن “هذا الخطر سيكون ملموسا جدا في عام 1980، أو العام الذي سيليه”، وصدقت التوقعات إذ اغتيل السادات عام 1981.
المصدر: “وكالات”
وكنت اخبرتكم منذ عشرة اشهر كيف ينظر الى وباء كورونا من باب علوم الكابالا:
وهذا رابط مقالي المليء بغرائب علوم الاعداد التي استنتجتها: https://www.facebook.com/naji.amhaz/posts/2801592283243028

واليكم ماذا ينتشر اليوم في الولايات المتحدة حول بايدن ربما تصدقوا ولو قليلا مع العلم ان الله عظم السحر بكتابه الكريم وناتي نحن لنستخف بهذ العلوم :

شاهد أيضاً

الرئيس بشار الأسد يلتقي رئيس هيئة الحشد الشعبي في العراق فالح الفياض

الرئيس بشار الأسد يلتقي رئيس هيئة الحشد الشعبي في العراق فالح الفياض ويبحث معه تعزيز …