وتركتنا في وحشة الخزي العربي والانبطاح العالمي
يااخر صفحات الكرامة
ورحلت قبل اواننا نحن … اما انت
فوالله قد اوفيت كل وعودك ..
وانجزت كل ماجئت لأجله …
وتركت من بعدك ارث كبيرا من القوة لمن يريد الاستمرار
وارثا ثقيلا من المسؤولية وفراغا واسعا من الشرف
لن تسده الامة ولن تستطيع سداده مهما قدمت وضحت وندمت
يابقية الغيرة والحمية وومؤنس الضعفاء والمضطهدين
ياصبر الحسن وصورة الحسين ونور محمد وبأس علي
ياحجة الله وايته الكبرى
ياصوت الرجولة في زمن الذلة
يانور الحق وسراج الحجة البيضاء
ياكهف الخائفين وملاذ المقاومين ومأوى الثائرين وقبلة المجاhدين
سلام عليك. في الأولين والاخرين
وسلام عليك في كل يوم ووقت وحين
مااصعبها من كلمات
ومااحدها من لحظات
اعذرنا
فلم نتخيل او نتوقع
ولم نكن مستعدين ابدا وان كابرنا وقامرنا
لا والله ماكان في حسابنا ولاحسباننا ان نقف خلفك يوما مودعين
ولاعزاء لنا فيك ابدا
وان تقادمت السنوات وتعاظمت الثارات
فعزائنا الوحيد انا لم نكن الا من احبابك وكنت لنا خير حبيب
وعزائنا انا سنمضي ثائرين حتى نلقاك عند الله بذات الهيئة وعلى ذات المنهجية
مجلة كواليس www.kawalees.net مجلة كواليس www.kawalees.net
