سارة العماري وأحدث مجموعاتها “Urban Lines”

إعداد: فدى رمضان

تطلق سارة العماري مجموعتها الجديد لموسم خريف وشتاء 20/21 بعنوان “ Urban Lines ” في جلسة تصوير متميزةتعبر فيها عن أحدث صيحات علامتها التجارية للملابس الجاهزة. حيث تتسم هذه المجموعة بالألوان الجريئة والقطع المميزة والخطوط الصريحة ورسومات تتسم بالتصميم الحضري.

تمتاز تصميمات سارة العماري بالجرأة والقوة والتأثير وتجمع بين البساطة وأحدث صيحات الموضة لتقدم الطلة الأنيقة التي تجمع بين الفخامة والطابع الرياضي العصري المريح. تضم المجموعة عدد من التصميمات ذات الأشكال المصبوغة بعقد القماش وبعض التصميمات ذات الألوان الأساسية فضلا عن القمصان ذات الأشكال المربعة لارتدائها وتنسيقها بأشكال مختلفة لتناسب طلة الصباح. كما تضم المجموعة الجديدة تصميمات من ملابس الجلد والتوبات اللامعة والمعاطف الأنيقة. ولايمكن أن نغفل بعض قطع الجينز المتميزة لتضفي مزيدًا من الأناقة على خزانة كل امرأة عصرية. 

تتسم كل التصميمات بأنها قابلة للاستعمال بطرق مختلفة فضلا عن كونها مريحة وأنيقة للغاية وتتماشى مع أحدث صيحات الموضة لهذا الموسم. مع هذه المجموعة تعيد سارة العماري تقديم نفسها هذا الموسم وتجسد فيها تأثرها بطبيعة الحضر المجردة التي جسدتها عارضات أزياء بأسلوب متفرد يعبر عن الموضة. تمثل هذه العروض الهوية الجديدة للعلامة التجارية التي تضم الخطوط الجرئية الجديدة لسارةالعماري،

وتغوص في حلم جميل وكأنه عالم متكامل لتمنح الشعور بالطلة المستقبلية والرؤية القوية لتصميمات سارة العماري. جمع تنسيق القطع بين تصميمات وأقمشة مختلفة مثل القميص المربعات مع البنطال الرياضي والرسومات المموهة مع الترتر لتعبر عن الإمكانات اللانهائية لتنسيق قطع ملابس هذه العلامة التجارية المميزة.

تقدم سارة العماري تصميماتها في معرضها ومتجرها الخاص بمول مصر وفي  متجر بيمن المعروف في القاهرة. كما يمكنكم زيارة موقعها الرسمي : www.saraelemary.com . يتم شحن الملابس محليًا ودوليًا مع عملاء ذي ثقة في الإمارات والسعودية والكويت والولايات المتحدة وكندا.

عن المصممة:

ولدت سارة العماري في 30 مارس 1985م وهي مصممة من أصول مصرية كندية وهي من الشخصيات المؤثرة في عالم الموضة، وتقيم حاليًا في مصر. درست سارة العماري التسويق وتخرجت عام 2006 في الأكاديمية العربية للعلوم البحرية في القاهرة. كان والدها هو مصدر الإلهام الأساسي لها لكونه من رواد الأعمال الناجحين. كما يدعم شغفها بعالم الموضة لذا قررت أن تتبع حلمها وتحوله إلى حقيقة تجسدت في تصميم الأزياء.

بفضل دراستها للتسويق ومعرفتها باحتياجات السوق المحلي كان التوجه نحو التصميم الجمالي هو قرارها منذ بداية مشوارها المهني. لذا حرصت على تقديم قطع ملابس تجمع بين الراحة والجرأة والقوة مع عناية خاصة بالتفاصيل لتقدم وصفةمتميزة كُتب لها النجاح للأبد. تولي سارة العماريلتصميماتها عناية خاصة كي تتأكد من أن كل شكل سيبدوأنيقًا  ويناسب كل أذواق النساء. كما تقدم تصميماتها نمطًا جديدًا في عالم الموضة وتحولها إلى علامة مسجلة فريدة من نوعها.

التحسين المستمر والتوسع

بفضل المجموعات الابتكارية والمعرفة القوية والانفتاح على إمكانات إبداعية هائلة تحتفظ سارة العماري بمكانتها على القمة علاوة على توظيفها لأفضل أنماط الموضة والأقمشة وورسومات الجرافيك كي تتأكد من أن علامة سارة العماريستحافظ على صدارتها في السوق المحلي وتوسع من مكانتها كي تعزز من وضعها على مستوى العالم. وفي الوقت الراهن صارت علامة سارة العماري التجارية لاعبًا جديدًا في قطاع الموضة حيث تقدم ملابس بسيطة عصرية على أحدثخطوط الموضة في السوق الإقليمي.

تعمل سارة العماري حاليًا على أن تصبح بيت أزياء يتسمبطابع الاستدامة بدءًا من المنتجات وحتى أماكن التعبئة والبيع بالتجزئة حيث تضع على رأس أولوياتها أن تصبح مركزًا صديقًا للبيئة.

شاهد أيضاً

صباح القدس

  ناصر قنديل صباح القدس والمقاومة تتقدم ، وحلف الأعداء يتموضع ويتفكك ، فالكل يقرأ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أعلان إيجارات واستثمارات

اعلان

أعلانات

اعلان