استقبل مسؤول المهن الحرة في جمعية المشاريع الخيرية الاسلامية، وعضو مجلس نقابة المهندسين في بيروت، رئيس جمعية “الفاروق الخيرية” المهندس أحمد حلمي نجم الدين، في دارته في بلدة شحيم، في قضاء الشوف ، وفدًا مركزيًا من “التيار الوطني الحر”، ضم نائبة الرئيس للشؤون السياسية مارتين نجم كتيلي، الوزير السابق النائب غسان عطا الله، ، منسق مكتب نائبة الرئيس المهندس داني الغفري، مسؤول لقاء الاحزاب رمزي دسوم، مسؤول لقاء الاحزاب في قضاء الشوف جوني خوري ومسؤول التيار في اقليم الخروب أنور شحادة بحضور مسؤولي الجمعية في اقليم الخروب ،المحامي عبد الحفيظ فواز، والشيخ المهندس زين الزين، حيث جرى التباحث في الأوضاع التي يمر بها لبنان وقطاع غزة ،وتم التأكيد على ضرورة تضافر الجهود والتمسك بالثوابت والقيم والمبادئ الحقيقية الوطنية في هذه الظروف الصعبة، وكانت جولة أفق عامة.
وقال نجم الدين في مداخلة له: “نشدد على أهمية وضرورة تأمين مقومات الصمود للمواطنين، وان المجتمع اللبناني مجتمع مقاوم، ونثني على الدور الوطني للتيار في سبيل مصلحة لبنان وشعبه”

مجلة كواليس www.kawalees.net مجلة كواليس www.kawalees.net
