شارك المستشار في العلاقات الديبلوماسية في “تجمع علماء عكار” الشيخ مؤمن الرفاعي في الاحتفال التأبيني الذي أقيم لمناسبة أسبوع الشهيد فؤاد شكر، في مجمع سيد الشهداء في الضاحية الجنوبية لمدينة بيروت، وعلّق الرفاعي على كلمة الأمين العام لـ “حزب الله” السيد حسن نصرالله، فقال :” انوه بحكمة وعقلانية وصلابية الموقف الرسمي الذي عبر عنه، وأن الله ينصره اليوم بالرعب على اليهود الصهاينة وعلى قوى الاستكبار الأميركي والغربي ومن معهم”.

وأضاف الرفاعي :”نحن اليوم من محافظة عكار ومدينة صيدا، جئنا إلى ضاحية المقاومة لنقول، بالحضور والموقف والتواجد المباشر، اننا مع المقاومة قيادة وكوادر وجمهورًا، واننا معكم لا نخشى إلا الله، ونثق بقيادتنا الحكيمة وبأن ثأر الله آتٍ. نستبشر بهؤلاء القادة والشهداء السقوط العملاني لكيان العدو الصهيوني اسرائيل، وإنه لجهاد نصر أو استشهاد، وما النصر إلا من عند الله”.
مجلة كواليس www.kawalees.net مجلة كواليس www.kawalees.net
