.. وإننا لَمنتصرون

فلتعلمْ “الدولة العميقة” في الولايات المتحدة الأميركية أن عربدتها الإجرامية الإرهابية الداعِمة للكيان الصهيوني اللقيط ستفشل أكثر فأكتر حيث أن العالَم تجاوز مرحلة الهيمنة للقطب الواحد وأننا في مرحلة إقتدار قوى التحرر على امتداد العالَم … وإنَّ عقارب الساعة لن تعودَ إلى الوراء .

ومن أرض الثورة والمقاومة نقول : إننا قادرون على مواجهة التحدّي بالتحدّي بصلابة الأقوياء بالله وبطاقاتنا وإراداتنا الثورية .. وإننا لَمنتصرون

💥✌ صباح الخيرات والأنوار والإنتصارات

✍ مع تحيات ومحبة د. جمال شهاب المحسن

شاهد أيضاً

نواب كذابون متحالفون مع العدو

  ✍️ علي خيرالله شريف عندما يتأجج الحقد في قلب المرء فيتقوقع في عنصريته، ويأكله …