✍🏻الاعلامي ركان الحرفوش
البارحة عملت غرف العمليات المشتركة للكيان الصهيوني والولايات المتحدة بأعلى طاقتها وجهوزيتها واستخدمت كل ما تملك من تجهيزات نوعية على المستوى التكنولوجي والامني والعسكري، حيث حرّكت اقمارها الصناعية وطائراتها التجسسية واساطيلها واستخدمت افتك صواريخها واذكاها و عمدت على الاعتداء على الضاحية الجنوبية في بيروت و وجّهت ضربتين في العراق وايران وكل هذا ان كان يدل على شيئ ، هو ان هؤلاء القادة الشهداء قد زعزعوا أسس الكيان الصهيوني ومن يدعمه من الولايات المتحدة واوروبا الى الحلف الاطلسي كاملا وان هؤلاء القادة الشهداء قد نجحوا في دقّ المسمار الأخير في نعش هذا الكيان الذي دخل الى غرفة العناية المشددة للغرب ، ولم يعد قادرا وبلسان نتنياهو في الكونغرس ان يواجه منفردا محور المقاومة وانه اذا غرق فسيغرقون معه ،
رغم وقع هذه الخسارة لكن القادم من الايام سيُظهر بركات وفيضيات دماء شهداءنا القادة، وان تاريخ جهادهم سوف يرسم آفاق مستقبل جديد متحرر من كل تلك الغطرسة والهمجية الصهيو اميركية في المنطقة…
مجلة كواليس www.kawalees.net مجلة كواليس www.kawalees.net
