اعضاء وكوادر حركة ” بادر” ناقشوا شؤونًا بيروتية مع النائب الصادق

استقبلت حركة “بادر” ،النائب وضاح الصادق في زيارة لمقرّها في عائشة بكار في بيروت، حيث التقى عددًا من أعضائها وكوادرها، حيث جرى عرض مشروع قانون يجيز لبلدية بيروت الترخيص بإنتاج الطاقة، وبالتالي العمل على تأمين الكهرباء ٢٤/٢٤ في المدينة.

وكان الصادق قد تقدّم بنص اقتراح القانون إلى رئاسة مجلس النوّاب، على أن تتم إحالته إلى الهيئة العامة وإقراره.وتمت مناقشة في إمكانيات التصديق على هذا القانون والخطوات الواجب اتخاذها للدفع بهذا الاتجاه، والفوائد العديدة التي سيعود بها على المدينة وأهلها في حال إقراره ووضعه قيد التطبيق.

شاهد أيضاً

نواب كذابون متحالفون مع العدو

  ✍️ علي خيرالله شريف عندما يتأجج الحقد في قلب المرء فيتقوقع في عنصريته، ويأكله …