سليمان: “السعودية تبقى عنواناً دائماً للخير والعطاء والإنسانية”

كتب عضو تكتل الاعتدال الوطني النائب محمد سليمان عبر منصة “أكس”: “ستبقى عنواناً دائماً للخير والعطاء والإنسانية المملكة العربية السعودية. شكراً على محبتكم لوطننا وشعبه وعلى المشاريع المقدمة من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بالتعاون المشترك مع الهيئة العليا للإغاثة والذي سيكون نقطة مهمة لمشاريع تنموية تخدم لبنان وتنهض بمؤسساته”.

شاهد أيضاً

نواب كذابون متحالفون مع العدو

  ✍️ علي خيرالله شريف عندما يتأجج الحقد في قلب المرء فيتقوقع في عنصريته، ويأكله …