ريما يونس أطلقت نشاطاتها العلمية المشتركة مع “طلال أبو غزالة العالمية” عبر ورشة تدريبية عن الذكاء الاصطناعي

أطلقت رئيسة “الجمعية اللبنانية للتجديد التربوي والثقافي الخيرية” ريما يونس باكورة النشاطات العلمية المشتركة مع “طلال أبو غزالة العالمية”، عبر البدء بورشة تدريبية مطولة عبر تطبيق “زوم”، تستمر أسبوعين، بعنوان “الذكاء الاصطناعي: بناء الكفاءات الذاتية لمواكبة متطلبات التحول الرقمي”، مع المدرب والخبير زاهي الزغبي.

افتتحت الورشة بكلمات لكل من المدير التنفيذي وممثل الدكتور طلال أبو غزالة في لبنان برهان الاشقر ورئيسة “الجمعية اللبنانية للتجديد التربوي والثقافي الخيرية” ريما يونس اللذين أكد “أهمية التوعية على الذكاء الاصطناعي وتأثيره على المجتمع ككل”.

ويتابع الورشة طلاب من معهد الدكتوراه في الجامعة اللبنانية ومعلمين ومشرفون من مختلف المدارس اللبنانية.

وتقدم الورشة إلى المشاركين “رحلة شاملة إلى عالم الذكاء الاصطناعي للتحول الرقمي”، مزودة اياهم ب”فهم عميق لمفاهيم الذكاء الاصطناعي والتقنيات والتطبيقات المتعلقة به، من النظريات الأساسية إلى المشاريع التطبيقية العملية”.

كما تزودهم ب”فهم عميق للمفاهيم الأساسية والتقنيات المستخدمة في الذكاء الاصطناعي للتحول الرقمي وساعدتهم على تطبيق الأدوات العملية في مجالات مختلفة.

وسيحصل المتدربون على إفادة مشاركة مصدقة من طلال أبو غزالة العالمية والجمعية اللبنانية للتجديد التربوي والثقافي الخيرية بحضور الدكتور أبو غزالة.

شاهد أيضاً

وفاة أكثر من 900 حاج خلال موسم الحج والبحث مستمر عن المفقودين

أكدت وكالة الأنباء الفرنسية، اليوم الأربعاء، ارتفاع الحصيلة الإجمالية للوفيات خلال موسم الحجّ هذا العام …