كيكة الايسكريم..🤎🍨

​​”

#الطبقه_الاولى
نبطن القالب من الاسفل ومن الاطراف بورق الزبدة.
كيك رول نقطعه شرائح ونرصه في الصينية تحت وبالاطراف.

#الطبقة_الثانية
نخلط في الخلاط
كوب ونصف كريمة الخفق
ظرفين دريم ويب
نخلطهم حتى يثقل قوامه ثم نضيف اوريو مكسر
ثم نسكبه فوق الكيك

#الطبقة_الثالثة
طبقة من الكيك

#اخر_طبقة
شكولاتة هرشي مذوبة تقريبا كوب او ٥ حبات جالكسي بحمام مائي ونسكبه فوق الكيكة و في الفرزير لمدة ٦ ساعات ونزينها

“وبٲلف هنا. 🤎🍨”

شاهد أيضاً

وشوشات عدنانية ٠٠٠ ان المنافقون اخوان الشياطين ٠٠٠

بقلم المهندس عدنان خليفة ٠٠٠ في البدء كانت الأصنام من طين ٠٠ وقيل ان الدين …