تفقد سير انشطة الدورات الصيفية في عدد من المديريات بمحافظة إب اليمنية..

تقرير /حميد الطاهري

تفقد عضو مجلس الشورى نبيل الحبيشي ومعه وكيل المحافظة مدير مديرية المشنة حارث المليكي ، اليوم ، سير انشطة الدورات الصيفية في عدد من مدارس مديرية المشنة بمحافظة إب “وسط اليمن” ..

واطلع الحبيشي والمليكي ومعهما عدد من المسؤولين بالمديرية ومشائخ من الصوفية على سير الدراسة والأنشطة والدورات الصيفية في مدارس الثورة وخالدبن الوليد ومركز الإمام علي بالجباجب، مقدمين هدايا رمزية للطلاب في تلك المدارس ..

وفي مديرية المخادر بمحافظة إب “وسط اليمن” تفقد مسؤول التعبئة العامة عبدالفتاح غلاب ، سير الانشطة والدورات الصيفية في مدرستي السيدة سكينة ومالك الأشتر بالسحول .. مشيدا بمستوى الدراسة وحجم الحضور والاقبال من الطلاب والكادر التدريسي ..

فيما تفقد مدير مديرية المخادر نبيل العواضي ومعه عدد من المسؤولين بالتربية والمديرية والتعبئة العامة ، مستوى تنفيذ الأنشطة والدورات الصيفية في عدد من مدارس المديرية ..

وشملت الزيارات مدارس الكوثر والشهيد القائد والسيدة زينب واسيا بنت مزاحم والشهيد علي حجر . مستمعين من القائمين على هذه المدارس إلى نبذة مختصرة عن عدد الطلاب ومستوى الإقبال والتفاعل في الايام الاولى لبدء هذه الدورات ..

وفي مديرية القفر بمحافظة إب “وسط اليمن” زار مدير المديرية سليم القحيف عدد في من المدارس الصيفية في مركز المديرية وعزلة بني مفتاح ..

وخلال الزيارة بحضور قائد الأمن المركزي بالمحافظة العقيد صدام غلاب ، شدد القحيف على اهمية الدفع بالطلاب عبر اولياء امورهم للإستفادة من هذه الدورات .. مشيدا بمستوى الإقبال الجيد من الطلاب منذ الايام الاولى الا أن المؤمل المزيد ..

كما وتفقد مدير مديرية الشعر بمحافظة إب “وسط اليمن” اشرف الصلاحي اليوم سير الدراسة وانشطة الدورات الصيفية في عدد من مدارس المديرية ..

واستمع الصلاحي ومعه عدد من المسؤولين والشخصيات من القائمين على مدارس الإمام الحسبن والإمام علي والأنصار والصماد إلى شرح مفصل باحتياجات تلك المدارس ومستوى الإقبال وسير الدراسة ..

فيما واطلع مدير مديرية العدين سنان علي سنان على مستوي تنفيذ انشطة الدورات الصيفية في مدرستي الرسول الاعظم وخالد بن الوليد بمركز المديرية ..

وخلال الزيارة بحضور امين المديرية عبدالواحد الشهاري ، حث سنان كافة المعنيين وأولياء الامور إلى الإسهام في انجاح الدورات الصيفية في (45) مدرسة بالمديرية ..

شاهد أيضاً

ابراج اليوم توقعات اسرار الابراج: #يسعد_الله_اوقاتكم_بكل_خير #توقعات_الابراج_ليوم_الثلاثاء_والله_اعلم

  مواليد اليوم الثلاثاء 14 أيار مايو من برج الثور. رزين قليل الحركة بطيء التفكير …