فضل الله: “بغياب الدولة مسؤوليتنا كبيرة في دعم الفقراء والمحتاجين”

استقبل العلامة السيد علي فضل الله، في مكتبه في حارة حريك ،وفداً من مكتب الخدمات الاجتماعية التابع لمؤسسة السيد فضل الله، حيث قدموا له التهنئة بعيد الفطر السعيد ووضعوه في أجواء عملهم والتقديمات والخدمات والمساعدات التي تقدم للفقراء والأيتام والمحتاجين على مستوى مساحة الوطن.

بداية، رحب فضل الله بالوفد، مشيدا” بالجهود الكبيرة التي يبذلها العاملون في المكتب من خلال عملهم في تقديم المساعدة والعون للفئات المحتاجة على أكثر من صعيد، وقال :” نشدد على ضرورة تطوير عمل هذه المؤسسة والعمل على زيادة المساعدات التي تقدمها وتطوير الأداء والإمكانات والوسائل والعناوين، لأن الواقع يزداد فقرا وحاجة”.

واضاف فضل الله : “نعمل بمنطق الانفتاح وتقديم المساعدة للجميع فنحن من دعاة بناء هذا الوطن وحماية إنسانه بعيدًا من انتمائه الطائفي أو المذهبي أو السياسي، فمشكلتنا في هذا الوطن أننا حتى العمل الإنساني عملنا على تجزئته وتطييفه”.

وتابع فضل الله:”نشدد على ضرورة استيعاب كل الحالات والتعاطي معها بروحية إيمانية وإنسانية وأخلاقية ولاسيما أن الواقع المأساوي في البلد يزداد تدهورا” وسوءًا وهذا الأمر يحملنا مسؤولية إضافية للوقوف إلى جانب كل محروم وفقير ومحتاج، والعمل على التخفيف من آلامه”.

وختم فضل الله :” ندعو إلى تنشيط المبادرات الإنسانية من الفئات القادرة على مساعدة الناس، ونؤكد أهمية تعزيز قيمة التكافل بينهم في الوقت الذي نشهد غياب الدولة عن القيام بواجباتها وتحمل مسؤوليتها في مساندة هذه الفئات”.

شاهد أيضاً

نبوءة الغراب بزوال الكيان

احمد الشريف  قبل فترة ليست بطويلة من حدوث عملية طوفان الأقصى يوم 7أكتوبر من العام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *