عبد المسيح: “المؤسسة أهم من أي شخص ومن أي حزب وما يهمني النقابة أولا” ومبروك لفتفت”

 

إعتبر النائب المهندس أديب عبد المسيح، خلال الإدلاء بصوته في إنتخابات نقابة المهندسين في الشمال، أن “ما نراه ونسمعه وبعد مراجعتي للماكينة الإنتخابية أن الإقبال جيد جداً، خصوصا أنه بعد الفيلم البوليوودي الذي شهدناه ليلا” وخوف الناس، فإن إرادة الشعب اللبناني والمهندس خصوصاً في خوض العملية الديموقراطية أقوى من كل شيء، هو يهدف إلى تحسين أوضاع النقابة، والتي تحتاج إلى ذلك فعلاً، وبالتالي ما نراه هو صورة مشجعة نأمل أن تبقى على هذا الشكل”.

وقال عبد المسيح في تصريح ادلى به : “ندعو من خلالكم جميع المهندسين، بخاصة الشباب للتوافد والتعبير عن رأيهم، كونهم يشكلون مستقبل نقابتهم، نحن نتمنى الخير لمن سيفوز وسنقدم التهنئة ونتعاون مع الجميع من أجل نقابة أفضل، بالنسبة لي المؤسسة أهم من أي شخص ومن أي حزب، ما يهمني النقابة أولا”.

مبروك لفتفت

كما كتب النائب عبد المسيح عبر منصة “اكس” : “مبروك للنقيب شوقي فتفت وجميع الفائزين في هذه الانتخابات النوعية حيث تجاوزت نسبة الإقتراع كل التوقعات والأرقام السابقة بزيادة حوالي ألف مقترع، أغلبهم من المستقلين، ليثبتوا مرة أخرى أن النقابة لا تتبع لأي جهة. أرجو أن يقوم الجميع بالتعاون والتكاتف وعدم إلغاء الآخر”.

شاهد أيضاً

نبوءة الغراب بزوال الكيان

احمد الشريف  قبل فترة ليست بطويلة من حدوث عملية طوفان الأقصى يوم 7أكتوبر من العام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *