التقى هنية على هامش زيارته للدوحة

مولوي :” نقف ضد التطبيع والدول الداعمة له ولا يهمنا إرضاء السفارات ولا أزلامها، لا نبيع ونشتري على دماء الشهداء في قطاع غزة ،ولا ننتظر رسائل من أحد “

التقى رئيس مجلس إدارة “مؤسسة العلامة فيصل مولوي الإنسانية” مالك مولوي، على هامش زيارته العاصمة القطرية الدوحة، رئيس المكتب السياسي لحركة “حماس” إسماعيل هنية، بحضور رئيس المكتب السياسي للحركة في الخارج خالد مشعل.

وقال مولوي في تصريح ادلى به : “جئنا مباركين لا معزين باستشهاد أولاده وبعض أحفاده، واستذكرنا مع الأخوة في حماس مواقف سماحة الوالد الداعية الشيخ فيصل مولوي رحمه الله الداعمة للمقاومة وللقضية الفلسطينية، ومواقفنا هي مواقف وطنية معتدلة ومشرفة وواضحة، ونقف مع المظلومية وأحرار العالم ، وكنا وما زلنا وسنبقى مع القضية الفلسطينية حتى النفس الأخير”.

وأضاف مولوي : “نحن نقف ضد التطبيع وضد الدول الداعمة للتطبيع، وسنبقى نقول كلمة الحق في كل المواقع، لا يهمنا إرضاء السفارات ولا أزلام السفارات وخاصة سفارات التطبيع، لا نبيع ونشتري على دماء الشهداء في قطاع غزة ،ولا ننتظر رسائل من أحد ،ولا نساير في هذا الموضوع فمواقفنا ثابتة لا لبس فيها”.

وختم مولوي: “نؤمن بعدالة القضية الفلسطينية ومظلومية الشعب الفلسطيني ومساندتنا له جزء من الواجب الديني والوطني والإنساني والإخلاقي”.

شاهد أيضاً

نبوءة الغراب بزوال الكيان

احمد الشريف  قبل فترة ليست بطويلة من حدوث عملية طوفان الأقصى يوم 7أكتوبر من العام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *