مسرحية أيه ياغبي ❗وماذا بعد ❗

كتب: أشرف ماضي من القاهرة

منذ طوفان الأقصى والعدو الصهيوني يحاول زرع بذور الفتنة بين محور المقاومة والمقاومة الفلسطينية.
ويساعده في ذلك الأبواق المتصهينة من الذباب الإلكتروني الذين تأثرت قلوبهم بالرهاب الامريكي،

ولطالما حاولوا النيل من ايران والتقليل من دورها كونهم يعلمون انها هي من تدعم القضية الفلسطينية حتى في عمليتها الهجومية التي نفذتها ضد الكيان الصهيوني والتي جعلت العدو الصهيوني يرتعد خوفا ويقف على رجل ونص منتظرا أي قدر ومصير ينتظره من إيران بعد حرب نفسية اشعلتها ايران داخله وبعد العملية التي نفذتها ايران باحترافية عالية حاولت ابواق الصهاينة ان تصفها بالمسرحية

◼️هل المسرحية أن إيران أول دولة دعمت مصر في حرب السادس من اكتوبر بالبترول واوقفت كل شاحنات النفط والغاز المتجة إلى أوربا من عرض البحر وتم تحويلها إلى مصر قبل أي دولة عربية.؟!

◼️هل المسرحية كانت في القمة العربية الإسلامية عند تحدث رئيس جمهورية إيران الإسلامية السيد إبراهيم رئيسي عن أن حدود فلسطين العربية من البحر الى النهر كأول زعيم مسلم يصدح بهذا الكلام الذي يكشف قوة إيران ولن ولم يتجرأ حاكم عربي بقول ذلك أو يطلب تسليح المقاومة الفلسطينية كما طلب السيد رئيسي ؟!

◼️هل كانت مسرحية عندما تخلصت إيران عبر ثورتها العظيمة من نظام التبعية والعبودية لأمريكا والغرب وأصبحت دولة حرة نزيهة وشفافة ومميزة تمتلك قرارها وهى سيدة قرارها في الوقت الذي تركع الدول العربية تحت أقدام أمريكا وتسجد أمام بريطانيا وتسبح بإسم إسرائيل ؟!

◼️هل هي مسرحية عدم وجود أي قاعدة عسكرية أمريكية صهيونية لحماية اسرائيل والبترول والغاز على الأراضي الإيرانية كما هو الحال في دول الخليج وبعض الدول العربية ؟!

◼️هل المسرحية أننا في البلدان العربية وعبر إعلامنا القذر والدعاة على أبواب جهنم الذين زرعوا فينا أن إيران كافرة وأخطر علينا من اليهود وظل هذا الإعلام النجس ومشايخ الضلال والفتنة ينشرون السموم في الأمة والتفرقة بين المسلمين والهدف خدمة الكيان الإسرائيلي اللقيط وليل ونهار يطالب بقطع يد إيران من المنطقة وفي نهاية المطاف نجد أن هذا الإعلام النجس ومشايخ الضلال وأنظمتهم الحاكمة يقبلون يد إيران ويتوددون لها. ؟!

◼️هل المسرحية في دعم إيران لكل مقاوم عربي ضد الكيان الإسرائيلي ووقوف إيران مع العراق وسوريا ولبنان وفلسطين واليمن واخيرا السودان!
أليست هذه دول عربية تكالبت عليها دول التطبيع العربية المتصهينة بأمر من أمريكا وإسرائيل وبريطانيا لخدمة المشروع الصهيوني وقيام دولة إسرائيل الكبرى من النيل إلى الفرات ؟!

◼️هل المسرحية عندما يعترف وزير الخارجية القطري الأسبق حمد بن جاسم على الهواء مباشرة بأن دول الخليج دعمت المعارضة السورية وداعش بالاموال للتخلص من الرئيس بشار الأسد وتدمير سوريا كما دمرو العراق ولبنان وليبيا واليمن والسودان ودعموا بالأموال سد النهضة لتدمير مصر وعمل الممر الهندي لتدمير قناة السويس ومحاربة الاقتصاد المصري وكل هذا من أجل الهدف الصهيوني قيام دولة إسرائيل الكبرى من النيل إلى الفرات.

شاهد أيضاً

تحدث في مؤتمر” غزة تستصرخ إنسانية العالم” في مدينة بغداد

فضل الله: “المرحلة هي مرحلة صناعة الوحدة بين مكونات الأمة” القى السيد العلامة علي فضل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *